الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«كشافة الشارقة» تنظم تدريبية وتأهيلية لفرق المدارس الخاصة

الشارقة: «الخليج»

نظمت مفوضية كشافة الشارقة، أمس الأول وصباح أمس، مجموعة من البرامج التأهيلية والتدريبية الكشفية وبرامج المرشدات،لفرق المدارس الخاصة المنتسبة إلى هيئة الشارقة للتعليم الخاص، وذلك برعاية ناصر عبيد الشامسي ، رئيس مجلس إدارة المفوضية، المفوض الدولي لجمعية كشافة ، وبإشراف اللواء عبد الله سعيد السويدي المشرف العام للأنشطة الكشفية.

وتهدف هذه البرامج إلى تنمية العضوية لمراحل البراعم والأشبال والزهرات والكشافة والمرشدات، وتأهيل الكوادر القيادية التي تشرف على تلك الوحدات، مما يسهم في دعم وانتشار الحركة الكشفية في إمارة الشارقة الباسمة.

وبلغ عدد المشاركين في تلك الفترة التدريبية ما يقارب 200 مشارك من مختلف المراحل الكشفية، خضعوا لتدريبات كشفية كل حسب مرحلته السنية ، ومنها مراسم رفع وتحية علم الدولة مع ترديد السلام الوطني، والتقاليد الكشفية والمشاركة في المسابقات الترويحية والرياضية التي أوجدت روح التنافس بين المشاركين والمتدربين والمتأهلين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا