الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

رئيس الدولة يبحث مع الاقتصاد والمالية الفرنسي علاقات البلدين

  • 1/2
  • 2/2

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، اليوم معالي برونو لومير الاقتصاد والمالية في الجمهورية الفرنسية.

ونقل الوزير إلى سموه في بداية اللقاء ــ الذي جرى في مجلس قصر البحر في أبوظبي ــ تحيات فخامة إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية وتمنياته لدولة وشعبها مزيداً من الازدهار.. فيما حمله سموه تحياته إلى الرئيس إيمانويل ماكرون وتمنياته لفرنسا وشعبها دوام التقدم والنماء.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات وفرنسا والعمل المشترك لتوطيدها ودفعها إلى الأمام خاصة في القطاعات الحيوية ذات الأولوية بالنسبة للبلدين وفي مقدمتها الاقتصاد والتكنولوجيا والصناعة والطاقة وغيرها من المجالات الحيوية التي تدعم التنمية المستدامة في البلدين.

وتطرق اللقاء إلى مخرجات الحوار الاستراتيجي الإماراتي - الفرنسي السادس عشر الذي عقد في أبوظبي مؤخراً وأهميتها في توسيع آفاق الشراكة التنموية المثمرة بين البلدين.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا