الارشيف / العاب / IGN

شبكة Max تُخطط للانضمام إلى من أجل اتخاذ إجراءات صارمة ضد مشاركة كلمات المرور خلال هذا العام

تتطلع شركة Warner Bros. Discovery في السير على خطة شبكة بجزئية الحملة الصارمة التي شنتها الشبكة ضد مشاركة كلمات المرور، وذلك وفقًا لتصريحات "جي بي بيريت" رئيس البث والألعاب.

فخلال تَواجده بفعالية Morgan Stanley، أشار "بيريت" إلى جهود Netflix للحد من مشاركة كلمات المرور، وذكر بأن مشتركي Max سيواجهون ممارسات مماثلة في وقت لاحق من هذا العام، ولكنه لم يَكشف تفاصيل الشركة في الحد من مشاركة كلمات المرور عبر خدمة Max، ولكن يبدو أن الخطة ستبدأ في 2024، وستستمر الشركة في اتخاذ الإجراءات الصارمة بحلول 2025.

بالطبع تَهدف Max من خلال جهودها للقضاء على مشاركة كلمات المرور هو رفع أعداد المشتركين، والفكرة هي أنه مع الإلغاء التدريجي للمشاركة، ستكون هناك فرصة أكبر لتحويل المشاركين إلى أعضاء جدد.

ربما جاء هذا القرار بعدما سجلت Netflix أعدادًا كبيرة ونمو هائل بأعداد المشتركين عقب حملتها للحد من مشاركة كلمات المرور، وهو الأمر الذي تَرغب Max بأن تَسير على خطاه، على الرغم أنه لم تتواجد بسوق البث سوى منذ أربعة أعوام، على عكس Netflix التي تتواجد بالسوق منذ 17 عامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا