الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Hades قادمة لأجهزة iOS عبر هذا الشهر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 تعد Hades أشهر ألعاب rogue-like التي حققت نجاح مدوٍ في الفترة الماضية، وبعد إطلاقها لمعظم الأجهزة والأنظمة المتاحة، ستصدر لنظام التشغيل iOS كجزء من اشتراك Netflix في وقت لاحق من هذا الشهر، تحديدًا في 19 مارس.

تعد Hades اللعبة الرابعة من Supergiant بعد ألعاب Bastion و Transistor و Pyre، وتركز على محاولات البطل Zagreus للهروب من العالم السفلي والوصول إلى جبل أوليمبوس، كل ذلك مع القليل من المساعدة من مجموعة كاملة من الأساطير اليونانية.

عندما تصل Hades إلى نظام التشغيل iOS، سيتم ذلك دون أي إعلانات داخل اللعبة، ولا رسوم إضافية، ولا عمليات شراء داخل التطبيق، تمامًا مثل ألعاب الأخرى. ستكون اللعبة ببساطة متاحةً للعب كما كانت دائمًا، ولكن الآن على المزيد من الأجهزة التي تحتوي على Netflix!

ias

ستنضم Hades إلى الألعاب الأخرى المتوفرة لمشتركي Netflix مثل Dead Cells و Tomb Raider Reloaded و OXENFREE و OXENFREE II: Lost Signals و Valiant Hearts: Coming Home و Shovel Knight: Pocket Dungeon والمزيد.

تأتي Hades إلى iOS عبر Netflix في وقت لاحق من هذا الشهر مع دعم بمعدل 60 إطارًا في الثانية، وعناصر تحكم باللمس قابلة للتخصيص بالكامل (ومتوافقة مع يد التحكم العاملة بنظام Bluetooth إذا كنت تفضل اللعب بهذه الطريقة)، وواجهة مُعاد تصميمها، وحفظ سحابي، وإنجازات، واللعب دون اتصال بالإنترنت .

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا