الارشيف / العاب / IGN

Teyonah Parris بطلة The Marvels تحث الناس على إعطاء الفيلم ’فرصة عادلة‘ بغض النظر عن نتائج شباك التذاكر الضعيفة

قدمت تيونا باريس نصيحة لأي شخص لم يشاهد The Marvels بعد: "امنحوه فرصة عادلة" على الرغم من أدائه المخيب في شباك التذاكر.

ففي مقابلة مع People تحدثت تيونا التي تلعب دور مونيكا رامبو البالغة في The Marvels عن خيبة أملها لعدم تمكنها من المشاركة في "جولة صحفية كاملة" قبل وصول الفيلم إلى دور السينما لأن إضراب الممثلين منع الممثلين من التحدث عنه، مما لم يترك فرصة ترويجية له سوى من خلال الكلام الشفهي بين الناس.

حيث قالت: "أعتقد أنه كان هناك الكثير من الحديث، ولم يشاهده الناس. ويكون الأمر محبطاً عندما يتحدث الناس عن أشياء لم يجربوها فعلياً"، لكنها طلبت أيضاً من الناس بعض الرحمة، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك "الكثير من الأشخاص الذين بذلوا الكثير من وقتهم وروحهم ومواهبهم من أجل إنجاز هذا الفيلم".

وأضافت: "آمل أن يمنحه الناس فرصة عادلة بمجرد مشاهدته أو تجربته، إذا لم تعجبك أول 10 أو 15 دقيقة، فهذا عادل بما فيه الكفاية. فوقتك ثمين. لكننا نصنع هذه الأفلام بحيث تكون هروباً من عالمك الحقيقي في لحظة من المرح والبهجة والخيال".

واستطردت بالقول: "ليس من الضروري أن يعجبك شيء ما، ولكن امنحه فرصة من خلال مشاهدته فعلياً وتكوين رأيك الخاص"، مشيرة إلى أنه يصبح من "العدل" عندها التعليق عليه.

صدر The Marvels في دور السينما بتاريخ 10 نوفمبر، بعد يوم واحد من انتهاء إضراب الممثلين. كان أداء الفيلم ضعيفاً في شباك التذاكر، وأنهى عرضه السينمائي بإجمالي عالمي بلغ حوالي 205 مليون دولار (مقابل ميزانية إنتاج تبلغ حوالي 270 مليون دولار)، مما يجعله فيلم عالم مارفل السينمائي الأقل ربحاً على الإطلاق.

لا تعرف تيونا "أي شيء رسمياً" حول ما إذا كانت ستعود إلى عالم مارفل السينمائي مرة أخرى، لكن زميلتها النجمة إيمان فيلاني تأمل في إعادة تمثيل شخصيتها كمالة خان (مس مارفل). وهي ترغب في رؤية تعاون مستقبلي خاصة بعد خاتمة The Marvels، حيث يمكنهم إنشاء فريق الآفينجرز (المنتقمون) التالي واستعادة مستويات الحماس تجاه العالم التي شهدناها مع فيلم Endgame.

سيكون 2024 أكثر هدوءاً بالنسبة لعالم مارفل السينمائي، حيث سيكون Deadpool & Wolverine هو الفيلم الوحيد القادم هذا العام. لقد اجتذب الكثير من الاهتمام وبعض الحرق، والتسريبات من موقع التصوير، والصور في الأشهر الأخيرة، لكن عرضه الترويجي قدم للجماهير نظرة رسمية أولية على هذا الفيلم "الخام والجريء والحاصل على تصنيف R للحد الأقصى".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا