الارشيف / العاب / IGN

المعجبون يعتقدون بأن الممثل James Marsden قد شَوق لظهوره بفيلم Deadpool & Wolverine المنتظر

يتوسع Deadpool & Wolverine ليشهد العديد من الشخصيات الجديدة على عالم "مارفل" السينمائي وبالأخص شخصيات X-Men الشهيرة، ويَعتقد المعجبون بأن الممثل " جيمس مارسدن" قد شَوق لظهوره بفيلم Deadpool & Wolverine خلال مقابلة للحديث عن فيلمه القادم Sonic the Hedgehog 3.

حيث بدأت الاستنتاجات بعد محادثة أجراها "جيمس" مع أكد خلالها انتهاء تصوير فيلمه القادم Sonic the Hedgehog 3، ولكنه أضاف معلومة بأنه بعض الأعمال التي أقيمت بالفيلم تمت بالتوازن مع مراحل إنتاج فيلم Deadpool 3.

بالطبع تعليق " جيمس مارسدن" السريع لا يؤكد ظهوره بفيلم Deadpool & Wolverine، لكن طبيعة مُحبي أفلام الابطال الخارقين وأصحاب النظريات، جعل معجبو Marvel في حالة من الجنون، مع تأكيد هؤلاء المعجبون بظهور " جيمس مارسدن" بدور " سكوت سامرز/ سايكلوبس" بالفيلم المنتظر كما تَرون خلال التغريدات بالأسفل.

ظهر " جيمس مارسدن" لأول مرة بدور " سكوت سامرز/ سايكلوبس" بأحداث فيلم X-Men الذي صَدر لأول مرة 2000 وشهدناه أيضًا بالعديد من أجزاء السلسلة، وكان أخر ظهوره بهذا الدور كان خلال فيلم X-Men: Days of Future Past الذي عُرض عام 2014، ولكن ربما قد جاء الوقت بعد 10 سنوات أن نرى "جيمس" يَعود بـ "سكوت سامرز" مرة أخرى لمُساعدة "وولفرين" وربما "ديدبول" أيضًا.

بالتأكيد سنَعلم حقيقة ظهور "سكوت سامرز" عند عرض فيلم Deadpool & Wolverine بدور السينما في 26 يوليو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا