الارشيف / العاب / IGN

الأنمي The Boy and the Heron قادم رسميًا لشبكة

في نهاية العام الماضي عُرض المخرج "هاياو ميازاكي" الجديد The Boy and the Heron، واستطاع الفيلم أن يُحقق نجاحات كبيرة على صعيد العائدات وحتى التقييمات، حتى أن الفيلم تَفوق على جميع أفلام الرسوم المتحركة، وأن يَحصل على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم رسوم متحركة في ، ولمن لم يتمكن من مُشاهدته بدور العرض، فالفيلم قادم لمُشتركي خدمة خارج الولايات المتحدة بوقت لاحق من هذا العام.

جاء الإعلان عن طريق حساب Netflix Anime الرسمي بموقع X/Twitter، ولكنه لم يُشاركنا بموعد عرض الفيلم عبر منصة البث، ولكننا نَعلم بأنه وقتما سيُعرض فهو لن يتوفر داخل الولايات المتحدة عبر Netflix، ويأتي ذلك بعدما وقفت منصة Max اتفاقية مُتعددة السنوات مع GKIDS لتوسيع حقوق البث الحصرية لأعمال أستوديو "غيبلي" داخل الولايات المتحدة.

تدور أحداث فيلم The Boy and the Heron خلال الحرب العالمية الثانية، حيث نرى ماهيتو يشرع في رحلة للعثور على والدته المتوفاة في عالم بديل مليء بالموتى. وعلى طول الطريق يطلب ماهيتو التوجيه من طائر مالك حزين رمادي ناطق يتمتع بقوى سحرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا