الارشيف / العاب / سعودي جيمر

بيدرو باسكال سرعان ما أنهى تصوير دوره بمسلسل The Last of Us الموسم 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا مؤخراً بأن الممثلة Kaitlyn Dever ستؤدي دور آبي بالموسم الثاني من مسلسل The Last of Us وهذا يعني أنه بالفعل وهو مقتبس من اللعبة الثانية في السلسلة.

الموسم الثاني من The Last of Us لن يتم بثه قبل العام 2025، وكما تعلمون عملية التصوير والإنتاج بدأت بعد بداية هذا العام أي منذ شهرين تقريباً، لكن اليوم هناك خبر صادم للبعض حيث سمعنا بأن الممثل بيدرو باسكال الذي يؤدي دور (جويل ميلر) انتهى من تصوير دوره بالعمل هذا الأسبوع. طبعاً سرعة انتهاء باسكال من تصوير دوره دفع بالعديد من اللاعبين للقول بأن المسلسل بموسمه الثاني سيقدم نفس قصة الجزء الثاني للعبة.

ملاحظة: هناك حرق لقصة لعبة ذا لاست أوف أس 2 أدناه:

ias

في بداية اللعبة الثانية، يتلقى “جويل”  ضربة بمضرب غولف في الجمجمة من “آبي أندرسون”. وهي ابنة الجراح الذي كان يخطط لإيجاد علاج للوباء باستخدام مناعة، ولكن في خاتمة اللعبة الأولى قام جول بقتله. لذا، وانتقاماً لمقتل والدها، قتلت آبي جول في بداية الجزء الثاني من اللعبة.

 لذا إذا كان باسكال قد انتهى من التصوير بالفعل، فيبدو أن المسلسل سيبقى مخلصًا جدًا لهذا المشهد المثير للجدل. وكما قلت بالمقدمة تم اختيار كايتلين ديفر للعب دور آبي، لذا فنحن نعرف حتى من سيقتل جول.

طبعاً هذا أعاد خيبة الأمل من جديد لأولئك اللاعبين الذين كانوا يتمنون أن يتحول المسلسل عن المادة المصدرية ويبقى جول على قيد الحياة، ولكن إذا كان باسكال قد انتهى بالفعل من التصوير، فيبدو أن الأمر مؤكد مصير جول سيكون نفسه ما رأيناه في الجزء الثاني للعبة.

هذا وكان نيل دروكمان قد قال مؤخراً بأن The Last of Us كان فظيعًا ويسيء للعبة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا