الارشيف / العاب / سعودي جيمر

انطلاق الموسم الرابع من My Hero Ultra Rumble بدءاً من اليوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استعد للأكشن اليوم مع الموسم الرابع من لعبة MY HERO ULTRA RUMBLE يضيف هذا الموسم الجديد مجموعات Quirk جديدة تسمح للاعبين بتبديل دور الشخصية ومهارات Quirk الثلاثة الخاصة بهم لتغيير طريقة لعبهم. ستبدأ الـ Quirk Sets هذا الموسم مع Shigaraki و سيتبعها Bakugo.

علاوةً على ذلك، تحصل Mt. Lady و Cementoss على أزياء Plus Ultra Rare الجديدة، ويمكن لـ Deku أن يتباهى بزيه الداكن الشهير “Costume ε”. أخيرًا، يمكن للاعبين أن يتوقعوا أحداثًا جديدة وترخيصًا احترافيًا جديدًا للاستمتاع بمبارياتهم هذا الموسم.

لاحقًا خلال الموسم، يمكن للاعبين التطلع إلى ظهور شخصية جديدة خطيرة وعدو لدود لـ All Might: the virtually immortal All For One. سيجلب هذا الشرير القوي إلى المعركة مجموعته من المراوغات القوية المسروقة من خصومه السابقين. يعد بأن يكون حليفًا رائعًا ويشكل تحديًا صعبًا لخصومه في الساحة، لذا يجب على اللاعبين ترقب وصوله!

ias

لعبة MY HERO ULTRA RUMBLE متوفرة للعبة مجانًا على بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون ونينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا