الارشيف / العاب / سعودي جيمر

حوالي 42 لعبة تم إتاحتها للـ Game Pass باليوم الأول منذ بداية 2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ظهر اليوم تقرير يتضمن إحصائيات مثيرة لما تقدمه خدمة Xbox Game Pass منذ بداية العام، حيث علمنا بأنه تم بالفعل إضافة 42 لعبة حتى الآن في الربع الأول من هذا العام.

وفي الوقت نفسه، تم الإعلان بالفعل عن 40 لعبة مختلفة ستأتي للخدمة في اليوم الأول بالعام 2024. بعض من أبرز هذه الألعاب تشمل Hellblade 2، و Stalker 2، و Frostpunk 2، و Manor Lord، و Cities Skylines 2، و Flintlock: The Siege of Dawn، وAvowed، وAvowed، وIndiana Jones and the Great Circle، وCitizen Sleeper 2، وSplaced، وTowerborne، وMicrosoft Flight Simulator 2024، وArc 2.

من بين الألعاب المذكورة بالتغريدة أدناه، ستكون الألعاب التي أصدرها Xbox أو Bethesda أو Activision-Blizzard إضافات دائمة لن تُحذف إلا في حال وجود مشاكل في انتهاء صلاحية التراخيص في المستقبل تجبر أي لعبة معينة على عدم إدراجها في متجر Xbox. لا نعلم إلى متى ستتوفر أي من الألعاب الأخرى بمجرد إضافتها. عادةً ما تبقى الألعاب متاحة لعدة أشهر على الأقل، إن لم تكن لفترة أطول من ذلك بكثير.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا