الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مبيعات Dragon’s Dogma 2 تجاوزت 2.5 مليون نسخة عالمياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ إطلاقها ظهرت الكثير من المؤشرات حول نجاح لعبة Dragon’s Dogma 2 حيث علمنا بأنها أكبر إطلاق للعبة فيديو في بريطانيا لعام 2024 حتى الآن.

والآن تجاوزت المبيعات العالمية للعبة Dragon’s Dogma 2 حوالي 2.5 مليون نسخة عبر أجهزة الحاسب الشخصي وPlayStation 5 وXbox Series X|S.

أعلن الناشر Capcom عن هذه الأخبار من خلال بيان صحفي رسمي على صفحة المستثمرين اليابانيين الآن. مع تخطي مبيعات .5 مليون نسخة، تجاوزت المبيعات التراكمية للعنوان 10 ملايين نسخة عبر جميع المنصات. أصدرت Capcom التكملة التي طال انتظارها الشهر الماضي في 22 مارس. هذا يعني أن العنوان تمكن من بيع 2.5 مليون نسخة في أقل من أسبوعين.

ias

أعلنت شركة Capcom اليوم أن مبيعات لعبة Dragon’s Dogma 2 في جميع أنحاء العالم تجاوزت 2.5 مليون نسخة. تتكون سلسلة Dragon’s Dogma من ألعاب الأكشن في بيئة خيالية حيث يغامر اللاعبون في عالم مفتوح واسع من السيوف والسحر.

منذ إطلاق اللعبة الأولى في عام 2012، حظيت السلسلة بالثناء في جميع أنحاء العالم بسبب ميزات اللعب مثل رفقاء المغامرة “pawn” الذين يمكنهم القيام بأعمالهم بأنفسهم، مما أدى إلى تجاوز العدد الإجمالي للنسخ المباعة من السلسلة 10 ملايين نسخة.

منذ إطلاق اللعبة، عمل صناع التعديلات بجد منذ إطلاق اللعبة على إصدار تعديلات مثيرة للاهتمام للاعبي الحاسب، بما في ذلك تعديلات القدرة على التحمل، وتعديلات الكاميرا، وتعديلات تتبع الأشعة، وغير ذلك الكثير. وفي الأسبوع الماضي، أصدرت Capcom تحديثًا للعبة الأسبوع الماضي لتحسين جودة DLSS وإصلاح الأخطاء والمزيد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا