الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Tales of Kenzera: Zau ستتاح من اليوم الأول لمشتركي PS Plus

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يتطلع عشاق الميترويدفانيا إلى لعبة Tales of Kenzera: Zau منذ الإعلان عنها في ديسمبر الماضي، ومع اقتراب موعد إطلاقها، جعلت الشركة المطورة Sturgent Studios والناشر EA الوصول إليها أسهل لمن يرغب في الغوص ببحار التجربة التي ستقدمها لهم.

حيث تم الإعلان عن أن لعبة Tales of Kenzera: Zau ستكون متاحة مع كتالوج ألعاب PlayStation Plus عند الإطلاق. وهذا يعني أن أولئك المشتركين في PlayStation Plus Extra و PlayStation Plus Premium سيتمكنون من لعب اللعبة دون أي تكلفة إضافية بمجرد إطلاقها.

في هذه اللعبة سيتحكم اللاعبون بالشاب المحارب الفخري “زاو” الذي سيبحث عن “كالونجا”، إله الموت، حتى يتمكن من مساومته على عودة والده من أرض الموتى.

ias

من المقرر إطلاق اللعبة في وقت لاحق من هذا الشهر، وتحديداً في 23 أبريل على وXbox Series X/S وNintendo Switch والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا