الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: حدث PlayStation Showcase قادم في مايو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بحسب الشائعات والتسريبات فإن سوني تستعد لبث حدث PlayStation Showcase أو حلقة State of Play الشهر المقبل.

هذا وفقاً للإعلامي Jeff Grubb حيث ذكر عبر بودكاست Giant Bomb أنه “سمع أنه سيكون هناك حدث ما يخص PlayStation، إما State of Play أو Showcase، الشهر المقبل، في مايو.”

وأضاف جيف غروب بأن معلوماته تشير إلى أن Silent Hill 2 Remake ستكون متواجدة في هذا الحدث، وأن “نافذة الإصدار قد تكون وشيكة”.

ias

كشفت حلقة State of Play التي تم بثها في يناير عن لقطات جديدة للريميك، بما في ذلك أول نظرة على توجه فريق Bloober الخاص لتصميم أسلوب القتال باللعبة. قال فريق بلوبر إنه يريد أن تكون النسخة الجديدة وفية للعبة الأصلية، قائلاً إن سايلنت هيل 2 جزء من التحول نحو “رعب السوق الشامل” بالنسبة للاستوديو.

وجاء في وصف مجلس معايير تصنيف الألعاب الإلكترونية ESRB:

“من منظور الشخص الثالث، يستكشف اللاعبون مدينة سايلنت هيل، ويتفاعلون مع الشخصيات، ويقاتلون البشر والمخلوقات (مثل Pyramid Head، والمانيكان، والوحوش)، يستخدم اللاعبون المسدسات والبنادق والسكاكين لقتل الأعداء.”

وكانت إشاعات سابقة تم تداولها قد ذكرت بأن لعبة Silent Hill 2 Remake قد تكون مكونة من أكثر من جزء!

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا