الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مطور Stellar Blade يبدأ التوظيف للعبته التالية – أكشن RPG وخيال علمي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لعبة Stellar Blade هي واحدة من أبرز وأهم إصدارات الألعاب في شهر أبريل 2024 التي تجمع بين الاكشن والمرئيات المذهلة والسرد المميز لتقديم تجربة جديدة تمامًا.

ومع اقتراب موعد إصدار اللعبة يبدو بأن المطور الكوري Shift Up بدأ التشويق والاستعداد لتطوير مشروعه التالي، حيث نشر Shift Up العديد من قوائم الوظائف على موقعه الإلكتروني والتي تؤكد أنها لمشروع جديد لم يتم الإعلان عنه بعد.

وفقاً للقوائم – التي تبحث عن متقدمين في عدة وظائف – سيكون عنوان Shift Up التالي هو لعبة تقمص أدوار أكشن AAA حيث سيواجه اللاعبون مجموعة متنوعة من المخلوقات والوحوش في بيئة خيال علمي.

ias

تؤكد الوظائف الشاغرة أن اللعبة تهدف إلى أن تكون لعبة متعددة المنصات، حيث يستهدف الاستوديو طرحها على المنصات والحاسب والجوالات. كما تم التأكيد على أن اللعبة يتم تطويرها بمحرك Unreal Engine.

يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه اللعبة سترتبط بلعبة Stellar Blade أم أنها ستكون عنواناً جديداً كلياً، هذا ونذكر بأن حصرية المرتقبة Stellar Blade قادمة باللغة العربية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا