الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مبيعات سلسلة Tekken تجاوزت 57 مليون نسخة عالمياً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علمنا سابقاً بأن مبيعات لعبة Tekken 8 تخطت مليوني نسخة بغضون شهر واحد، وعلى الرغم من الجدل الدائر حول إضافة Tekken 8 الأخيرة لمتجر المشتريات وتذكرة القتال، إلا أن Tekken 8 حققت أداءً جيداً.

قبل إطلاق هذه اللعبة، كشف المنتج كاتسوهيرو هارادا أن السلسلة قد باعت أكثر من 55 مليون نسخة، والآن بما أن تكن 8 قد باعت مليوني نسخة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من إصدارها، فهذا يعني بأن إجمالي مبيعات السلسلة قد ارتفع إلى أكثر من 57 مليون نسخة. ومع ذلك، لم تعلن Bandai Namco رسمياً عن هذا الإنجاز.

كما كشف المنتج كاتسوهيرو هارادا أن 51% من مبيعات السلسلة جاءت من أوروبا، تليها الولايات المتحدة بنسبة 30%.  وأضاف بأن Tekken 7 باعت 11 مليون نسخة (رغم أن الرقم الرسمي هو أكثر من 11.8 مليون نسخة مباعة حتى فبراير 2024).

ias

قبل الختام إليكم من هي أكثر شخصيات تيكن 8 شعبية لدى جمهور اللعبة؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا