الارشيف / العاب / سعودي جيمر

ستحتاج 20 – 25 ساعة لإكمال مهام قصة Stellar Blade

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لعبة Stellar Blade قادمة قريباً ومؤخراً تم الكشف عن الأوضاع الرسومية ومعدل الإطارات للعبة. لكن ماذا عن المدة التي سنستغرقها لإتمام اللعبة.

في مقابلة تم إجراؤها مع الرئيس التنفيذي لاستوديو التطوير فإنه إذا تم لعب القصة الرئيسية فقط في الوضع السهل ستحتاج إلى 20-25 ساعة. أما إذا تم إكمال المهام الفرعية أيضًا فسوف تحتاج إلى 30-35 ساعة. وفي حال أردت جمع كل المقتنيات ستحتاج إلى أكثر من 40 ساعة.

أما بالنسبة للمحتوى القابل للتنزيل، فقد بذل المطور الكثير من الجهود لتضمين محتوى كامل في هذه اللعبة. لذلك ليس هناك أي محتوى DLC منفصل مخطط له حاليًا.

ias

وحول عالم اللعبة قال المطور بأنه بالنسبة للقصة الرئيسية، تم نهج الخريطة الخطية للتقدم في القصة الرئيسية. ومع ذلك، بعد الوصول إلى المدينة الرئيسية، تم إعداد مناطق مثل الصحراء الكبرى والأراضي القاحلة للاستكشاف بطريقة شبه مفتوحة.

هذا وكان مطور Stellar Blade قد أعلن بدأ التوظيف للعبته التالية وهي أكشن RPG وخيال علمي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا