الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مطور Hellblade 2: الكثير من اللاعبين يفضلون الألعاب الأقصر على التجارب التي تستغرق 100 ساعة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أي لعبة يمكنها أن تبقيك مشغولاً بلعبها لعشرات الساعات المتتالية تعتبر دون شك لعبة ذات قيمة واضحة لا يمكن إنكارها، خاصة إذا ما نظرنا لها من منظور مالي، ولكن الصناعة باتت متشبعة للغاية بمثل هذه التجارب، لدرجة أن الكثير من الأشخاص بدأوا يأملون في العودة إلى الألعاب الصغيرة. ويبدو بأن من ضمن الاستوديوهات التي باتت تدرك هذا التحول في الأذواق هو Ninja Theory، مطور لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 القادمة.

من المقرر أن يتم إطلاق Hellblade 2 الشهر المقبل كلعبة رقمية فقط بقيمة 50 دولارًا أمريكيًا والتي ستكون بنفس عدد ساعات الجزء الأول (والتي كانت مدتها من 7 إلى 8 ساعات تقريبًا)، ووفقًا لرئيس استوديو Ninja Theory دوم ماثيوز، هناك جمهور كبير من الأشخاص – خاصة داخل قاعدة لاعبي Ninja Theory – يفضلون تجارب أقصر وأكثر تركيزًا على الألعاب التي يمكن أن تستمر من 50 إلى 100 ساعة. ووفقاً لماثيو، يرجع الكثير من ذلك إلى النمو السريع في التوزيع الرقمي.

قال ماثيوز في مقابلة حديثة مع IGN:

ias

ما أود قوله أيضًا هو أنني أعتقد أنه منذ أن أصبح التوزيع الرقمي أمرًا شائعًا، فقد فتح المجال أمام الألعاب من جميع الأشكال والأحجام، وهو ما أعتقد أنه أمر رائع حقًا. لذلك أنا مسرور حقًا لرؤية أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يستمتعون بالألعاب ذات التجربة الأقصر، حيث يمكنهم الجلوس في أي ليلة جمعة مهما كانت، ووضع سماعات الرأس، وإطفاء الأنوار والغرق في تجربة قصيرة، هؤلاء اللاعبون الذين لا يريدون بالضرورة شيئًا مدته 50 ساعة، أو 100 ساعة، لذا فهي طويلة كما يجب أن تكون. وأنا واحد من هؤلاء الأشخاص، أحب الألعاب القصيرة.

أعتقد أن هناك الكثير من الضغط على وقت الناس هذه الأيام، وأعتقد أن معجبينا، مما نسمعه منهم، يستمتعون بلعبة أقصر حيث نيتنا أن تكون كل خطوة من تلك الرحلة ذات مغزى… هناك جمهور من الناس يريدون ألعابًا مركزة.

ولكن بالنظر إلى طول Hellblade 2 الأقصر، وانخفاض سعرها، وحقيقة أنها ستكون متاحة أيضًا عبر Game Pass، كيف يبدو النجاح بالضبط بالنسبة لـ Nina Theory؟ وفقًا لماثيو، سيكون هناك العديد من المقاييس للحكم على ذلك، ولكن سيكون أهمها مدى استقبال المعجبين لقصة اللعبة.

أعتقد أن تركيزنا كاستوديو، وتركيزي كرئيس استوديو هو كيف يمكننا تمكين الفريق هنا والفنانين من الذهاب وابتكار تجربة وكيف نوصلها إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور؟

أعتقد أن النجاح بالنسبة لنا هو أننا نرغب في أن يلعب أكبر عدد ممكن من اللاعبين ألعابنا، ولكنني أعتقد أننا نحب وأحب هذا السحر الذي يمكنك تحقيقه من خلال ابتكار شيء يجعل الناس يفكرون ويشعرون. لذلك إذا فكرت في الأشياء التي أريد تحقيقها في Hellblade 2، بمجرد إصدارها، فإن الشيء الذي سيرسم أكبر ابتسامة على وجهي هو أن أرى معجبي Hellblade والأشخاص الذين يحبون هذا النوع من الألعاب يقولون إنك واصلت رحلة سينوا بطريقة تليق بتلك الشخصية.

من المقرر إطلاق لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 في 21 مايو على Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا