الارشيف / العاب / سعودي جيمر

استوديو Treyarch يتخلى عن تطوير طور الزومبي بلعبة Modern Warfare 3

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لطالما اشتهر استوديو Treyarch بتطوير أطوار الزومبي، فهو المسؤول عن تقديم طور الزومبي في سلسلة Call of Duty Black Ops. ولكن اليوم أعلن Treyarch Studios عن ابتعاده عن تطوير طور Zombies في Modern Warfare 3.

والهدف طبعاً هو إعادة توجيه جهوده للتركيز على الإصدار القادم من ألعاب Black Ops. تمت مشاركة هذا الخبر من قبل حساب @CODUpdated، المعروف بتحديثاته عن الأحداث المتعلقة بألعاب Call of Duty.

هذا الإعلان، بمثابة ابتعاد لـ Treyarch عن دوره التقليدي في تشكيل تجربة الزومبي في السلسلة. فبعد أن اشتهر بمشاركته في أنماط البقاء المبتكرة الجماعية التعاونية، فإن إعادة توجيه جهوده نحو سلسلة Black Ops يشير إلى تحول حاسم في الأولوية.

ias

مع تخلي Treyarch عن مسؤولية تطوير MW3 Zombies، فهو سلم الدفة لفريق Sledgehammer Games الذي بات الآن مسؤولاً عن تطوير طور الزومبي في Modern Warfare 3. والآن يواجه الفريق تحدي الحفاظ على الرؤية الإبداعية التي أدخلها تريارك لهذا الطور سابقًا.

في الوقت الذي ينتظر فيه المعجبون بفارغ الصبر الأخبار حول لعبة Black Ops الجديدة، فإن قرار Treyarch هذا قد جدد ترقبهم وتكهناتهم. يثير الإعلان أيضًا تساؤلات حول التحسينات التي سيتم إدخالها على اللعبة الجديدة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا