الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة Ghost of Tsushima 2 قد يتم الكشف عنها بالأشهر القادمة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد النجاح الذي حققته Ghost of Tsushima من الطبيعي أن نتوقع بأن Sucker Punch يعمل على الجزء الثاني، حتى الآن، التزم Sucker Punch Productions الصمت حيال ما يعمل عليه، وها نحن نقترب من الذكرى السنوية الرابعة لإصدار اللعبة الأولى، مما يعني أنه قد مر وقت كافٍ للبدء في توقع رؤية الجزء الثاني.

وبالفعل انتشرت اليوم شائعة جديدة تزعم أنه كان من المفترض أن يتم الكشف عن اللعبة بالفعل الآن. فحسب المسرب Silknigth كان من المفترض أن يتم الإعلان عن “اللعبة الجديدة” من Sucker Punch Productions العام الماضي، “لكن شيئًا ما تغير”. ولهذا، “من المفترض أن يتم الإعلان عنها في الأشهر المقبلة”.

علاوة على ذلك، لا تذكر الشائعة ماهية هذه اللعبة، ولكن يمكننا أن نتوقع أن تكون لعبة Ghost of Tsushima 2 استناداً إلى الشائعات السابقة وقوائم الوظائف ونجاح اللعبة الأولى ورغبة PlayStation الاستثمار في تطوير العناوين التي تمتلكها بدلاً من إنشاء ألعاب جديدة.

ias

وحسب المُسرب Silknigth فإن سوني ستقوم في حدثها الذي ستجريه في منتصف العام الجاري بالكشف عن لعبة أو لعبتان من الألعاب القادمة لجهاز ، إحداهما ستحظى باستقبال جماهيري كبير. ويقول بأن سوني ستغير في استراتيجيتها للإعلان عن ألعاب الطرف الأول، ولن تكشف بعد ذلك عن ألعابها سوى قبل عامين من الإطلاق كحد أقصى، بدلًا من الإعلان مُبكراً عن الألعاب.

كما أضاف بأن الإعلان عن PS5 PRO مقترن بالإعلان عن عناوين محددة، ولكنه غير متأكد من موعد الإعلان الرسمي عنه. وقال أن Astro Bot وألعاب طرف أول «صغيرة» قادمة من PlayStation هذا العام.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا