الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: تطوير لعبة Persona 6 بدأ في 2019

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصدرت Atlus العديد من العناوين رفيعة المستوى على مدار الأشهر القليلة الماضية، من Persona 5 Tactica إلى Persona 3 Reload وUnicorn Overlord. كما أن لديها أيضًا “Metaphor ReFantazio” من Studio Zero التي ستصدر في وقت لاحق من هذا العام، ولكن في عام 2025، تشير الشائعات إلى أن الإصدار الرئيسي التالي في سلسلة بيرسونا قد يتم إطلاقه أخيرًا.

وفقًا لمصادر Midori المطلعة، بدأ تطوير بيرسونا 6 في عام 2019 إلى جانب Persona 3 Reload و Persona 5 Tactica. وأضاف المسرب بأن ثيمة اللون الخاصة بلعبة بيرسونا 6 هي اللون “الأخضر”، لكن لم يتضح بعد كيف يمكن أن تعكس الحبكة هذا الأمر. كما تعلمون ألوان بيرسونا 5 هي الأحمر والأسود، بينما بيرسونا 4 باللون الأصفر وبيرسونا 3 باللون الأزرق.

على الرغم من أن Atlus لم تعلن بعد عن العنوان، إلا أنه يشاع أن لديها عالم شبه مفتوح مع روابط اجتماعية أكثر مرونة (وأقل تقييدًا). يُزعم أن Persona 6 ستصدر على وXbox Series X/S وحتى Nintendo Switch 2 (لم يتم الإعلان عنها رسمياً بعد). ترقبوا الكشف المحتمل في الأشهر القادمة.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا