الارشيف / العاب / IGN

شقيق المخرج Christopher Nolan يُصرح بأن Nolan كان مترددًا بالعمل على The Dark Knight

إذا سألت أي شخص عن فيلمه المفضل بين أفلام الأبطال الخارقين، سيُخبرك سريعًا بأنه The Dark Knight والذي قدم ملحمة قوية بين بطلنا المحبوب Batman للممثل "كريستيان بيل" وJoker الذي جسده الممثل الراحل "هيث ليدجر"، وكان ورائهم المخرج المميز "كريستوفر نولان"، والذي يبدو أنه كان بحاجة للقليل من الدفع حتى يتمكن من العمل عليه، فهو لم يرغب في أن يتحول لمخرج أفلام للأبطال الخارقين.

هذا الأمر كشفه لنا شقيق "كريستوفر نولان" وهو المؤلف "جوناثان نولان"، الذي يَقوم حاليًا بالترويج لمسلسله التلفزيوني القادم Fallout وذلك خلال حلقة بودكاست حديثة من Armchair Expert With Dax Shepard كما رصده Variety. مع العلم أن "جوناثان نولان" شارك أيضًا بكتابة فيلمي The Dark Knight وThe Dark Knight Rises رفقة شقيقه "كريستوفر نولان"، كما تَواجد كمستشار بفيلم Batman Begins.

وقد قال "جوناثان" خلال البودكاست:

لقد عملت على Batman Begins بشكل بسيط، ولكنه كان كتاب القصص المصورة الوحيد الذي أعطاني إياه أخي عندما كنت طفلاً بعيد ميلادنا الرابع عشر. وبعد 10 سنوات، كنت في موقع التصوير وأعمل معه. هذا جنون.

وقد قال "جوناثان نولان" بأنه بعدما أنتهى "كريستوفر" من فيلم Batman Begins ذهب مباشرةً للعمل على فيلمه الجديد وهو فيلم The Prestige الذي عُرض عام 2006، وكان "كريستوفر" على الحياد ولم يَرغب بصُنع فيلم أبطال خارقين أخر، فهو لم يرغب في أن يُصبح مخرج أفلام أبطال خارقين، على الرغم أنه كان فخورًا جدا بفيلم Batman Begins. وقد صرح "جوناثان" بأن الأمر بمثابة بناء سيارة رياضية مُذهلة، وأنه رغب في مواصلة العمل على سلسلة Batman وأخذها في جولة أخرى.

في الأخير كللت محاولات صُناع فيلم The Dark Knight بالنجاح، واستطاعوا أن يَقدموا لنا ملحمة سينمائية مُتقنة على كافة الأصعدة، وهو الأمر الذي انعكس على الفيلم الذي تجاوز مليار دولار بشباك التذاكر في جميع أرجاء العالم، كما كان السبب بفوز الممثل الراحل "هيث ليدجر" بجائزة الأوسكار بعد وفاته، ويُعتبر واحد من أفضل "إن لم يكن الأفضل" بين أفلام الأبطال الخارقين.

يُذكر أن الثنائي "نولان" عملا أيضًا على فيلم The Dark Knight Rises الذي عُرض عام 2012، واستطاع هو الأخر أن يتجاوز مليار دولار في جميع أرجاء العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا