الارشيف / العاب / IGN

Joker: Folie à Deux لن يكون ًا موسيقيًا كاملاً

أكد " تود فيليبس" مخرج Joker: Folie à Deux أن الفيلم لن يكون فيلمًا موسيقيًا بالكامل، ولكن الموسيقى والأداء الموسيقى سيكون بمثابة جوهر الفيلم وعنصرًا رئيسيًا به.

جاءت الأخبار خلال جلسة Warner Bros بفعالية CinemaCon، عن طريق "تود فيليبس" الذي تَحدث أخيرًا عن التقارير التي وصفت فيلم Joker الثاني بأنه عبارة عن فيلمًا موسيقيًا بالكامل. وقد قال "تود" بأن الفريق لم يتحدث أبدًا أن Joker: Folie à Deux كونه فيلمًا موسيقيًا كاملاً، لكن تلك الموسيقى ستلعب دورًا كبيرًا.

علاوة على ذلك، قال إن الفيلم لن ينحرف كثيرًا عن فيلم Joker الأول، وأن شخصية "آرثر فليك" التي جسدها لنا "خواكين فينكيس" لازال يَحمل معهم الموسيقى بداخله.

لقد كانت الموسيقى بمثابة نقطة فضول كبيرة في الفترة التي سبقت فيلم Joker: Folie à Deux. وقال تقرير حديث لـ Variety بأن الجزء الثاني سيحتوي على 15 أغنية على الأقل، بالإضافة إلى أغنية أصلية أو اثنتين، وهو الأمر الذي اكتشفناه مع الكشف عن العرض الترويجي الأول للفيلم.

جديرًا بالذكر أن فيلم Joker: Folie à Deux سيُعرض بدور السينما في 4 أكتوبر 2024، وسيكون جزءًا من عالم DC Elseworlds، الذي سيعيش خارج DCU لجيمس غان وبيتر سافران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا