الارشيف / العاب / IGN

الموسم الخامس من الرسوم المتحركة Star Trek: Lower Decks سيكون الأخير

الرسوم المتحركة Star Trek: Lower Decks الذي بدأ بداية مُضطربة عند عرضه في 2020، وتحول ليُصبح عملاً مُحبوبًا لمحبي عالم Star Wars، يَقترب رسميًا من نهايته. حيث أعلنت شركة Paramount اليوم بأن الموسم الخامس من مسلسل Star Trek: Lower Decks سيكون الموسم الأخير، وسيجلب معه نهاية مغامرات سفينة U.S.S. Cerritos.

أعلنت شركة Paramount عن هذه الأخبار خلال بيان رسمي من الشركة، والتي أشارت خلاله أيضًا تجديدها لمسلسل Star Trek: Strange New Worlds لموسم رابع، كما أشادت الشركة بكلا المسلسلين.

وقد أرسل " مايك ماكماهان" المشرف على المسلسل والمنتج " أليكس كورتزمان" الرسالة التالية للمعجبين:

أردنا أن نُخبركم بأن هذا الخريف سيكون الموسم الخامس من مسلسل Star Trek: Lower Decks هو الموسم الأخير. وذلك في الوقت الذي يَعد الموسم الخامس لأي مسلسل كأنه مُعجزة. ولا يوجد مبالغة في القول إن كل ثانية قضيناها بإعداد وتجهيز هذا المسلسل كانت بمثابة أصبح حقيقة. لقد قدم لكم فريق العمل وطاقمه والممثلين كل ما لديهم لأنهم يُحبون الشخصيات التي يلعبونها، ويُحبون العالم الذي بنيناه أكثر من أي شيء آخر نحبه جميعًا، لأننا نُحب Star Trek.

نحن متحمسون لأن يرى العالم موسمنا الخامس المضحك الذي نعمل عليه الآن، والخبر السار هو أن جميع الحلقات السابقة ستبقى على Paramount+، لذلك لا يزال هناك الكثير لنتطلع إليه بينما نحتفل بتوديع كبير لطاقم سفينة U.S.S. Cerritos.

من غير المؤكد ما يخبئه المستقبل، لكن على الأقل سيحصل مسلسل Lower Decks على رحلة أخيرة، على الرغم أنه لم يَحصل على موعد رسمي بعد لعرض الموسم الخامس، ولكن من المتوقع أن يتم عرضه عبر Paramount+ في وقت لاحق من هذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا