الارشيف / العاب / سعودي جيمر

8 شخصيات في Naruto تستحق الحصول على لعبة خاصة بها – الجزء الأول

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عندما يتعلق الأمر بمسلسلات الأنمي والمانغا المعروفة، يميل Naruto دائمًا إلى أن يكون على رأس القائمة. يعد النينجا البرتقالي أحد أكثر الشخصيات شهرة في عالم الأنمي والمانغا، وتحظى السلسلة بالكثير من المعجبين حول العالم. تم تصنيف جميع نينجا ناروتو الرئيسيين من الأضعف إلى الأقوى رسميًا مثل أي سلسلة مانجا شونين ناجحة، تلقى Naruto الكثير من التعديلات في اللعبة؛ ومع ذلك، فإن الفخ الذي يقع فيه الكثير من هذه المسلسلات هو أنها تركز جميعها على الشخصية الرئيسية فقط. في حين أن ناروتو نفسه شخصية رائعة، إلا أن بقية الطاقم يتمتعون أيضًا بالكثير من السمات والخصائص الفريدة التي يمكن تسليط الضوء عليها. إذًا، ما هي الشخصية في ناروتو تستحق بأن تكون لعبة أكثر؟ في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 سنتحدث عن شخصيات ناروتو والتي تستحق الحصول على  لعبة فيديو خاصة بها.

شخصية Kiba ( كيبا إينوزوكا )

ias

أحد المنافسين الأوائل لشخصية Naruto هو كيبا فهو يكرهه كثيرًا ويحب تاماك، لقد تم اهمال هذه الشخصية في المسلسل خلال فترة طويلة رغم أنه شخصية طريقة مصطحب معه كلبه الوفي، وقد شارك في عدة معارك ولكنها كانت ثانوية، فإن هذا لا يعني أنه لا يستحق أي اهتمام إضافي. يعتبر كيبا شخصية فريدة من نوعها في كيفية اقترانه بكلبه أكامارو الذي يشاركه المعارك، وهذا هو أساس أسلوبه القتالي أيضًا. هذا الزوج من الشخصيات يجب التركيز عليه في لعبة فيديو بحيث يتم خلق فرص فريدة وعديدة أثناء اللعب. إن متابعة قصة تركز على كيبا ستسمح للجمهور بمعرفة المزيد عن شخصيته وماضيه وحاضره، بالإضافة إلى رؤية المزيد من شينو وهيناتا، اللذين ينتميان إلى الفريق أيضًا. إضافة إلى ذلك كله فإن كيبا قوي وذكي، يحب كثيرًا كلبه ويضعه فوق رأسه، طعام كيبا المفضل الرامن، يعيش كيبا في بلدة كونوها وقد قامت والدته ناتسومي بتربيته واهتمت به شقيقته الكبرى هانا، وبعد تخرجه من الأكاديمية انضم إلى الفريق الثامن والمكون من هيوغا وهيناتا وشينو ومدربتهم كوريناي يوهي.

شخصية Sasuke ( ساسكي أوتشيها )

إذا تجاهلت شخصية Naruto فإن الشخصية الأخرى الأكثر أهمية في السلسلة هي شخصية ساسكي. يعد ساسكي مهمًا للغاية بالنسبة للسرد الشامل لسلسلة ناروتو، وعلاقته بالشخصية الرئيسية هي جزء مما يجعل القصة جذابة للغاية للمتابعة. إن علاقة ناروتو بشخصية ساسكي يسودها التنافس والخلاف، ومن يتابع الحلقات ستجد بأن ساسكي يصبح الصديق الأقرب لناروتو، حيث يشتركان في المهام ضمن فريقٍ واحد، وهو الفريق السابع، تحت إمرة كاكاشي هاتاكي، بينما نرى الكثير مما ينوي ساسكي فعله طوال السلسلة الرئيسية، هناك أيضًا أوقات نفوت فيها ما ينوي فعله. سيكون الحصول على رؤية المزيد من التركيز على ما يفعله ساسكي بين ظهوره لناروتو طريقة رائعة لإضافة المزيد من البعد إلى السرد الرئيسي للمسلسل. يتمتع Sasuke أيضًا بالكثير من القدرات القتالية المثيرة للاهتمام، لذا فإن التحكم في هذه القدرات بمزيد من العمق سيكون أمرًا ممتعًا للغاية. لقد عاش ساسكي طفولة مرحة وكان متعلق كثيرًا بشقيقه إيتاشي أوتشيها، ولكن في ظروف قاسية ومفاجئة قتل إيتاتشي أفراد عشيرة الأوتشيها، فتحول حب ساسكي لشقيقه إلى كره فأصبح دافع ساسكي هو الإنتقام من شقيقه الذي غادر القرية بعد عمله الاجرامي والسيء.

شخصية Ino ( إينو يامانكا)

يميل معاصرو Naruto في كونوها إلى التغاضي عنهم أحيانًا مع تقدم قصة المسلسل، والشخصية التي تعد مثالًا رائعًا على ذلك هي شخصية إينو وهي شخصية ثانوية في ناروتو. هذا أمر مؤسف نظرًا لأن Ino تتمتع بشخصية عظيمة وعمق أكبر بكثير لا يستطيع الجمهور رؤيته كثيرًا طوال المسلسل. قد تكون إينو بطلة مثيرة للاهتمام في اللعبة، بفضل تقنيات التحكم بعقل الخصم والتحكم به، التي من شأنها أن تجعلها شخصية فريدة للعب بها. لقد تم استخدام شخصيات تتحكم في العقل في الألعاب من قبل، ولكن استخدام Ino لهذا كذريعة لسرد قصة خفية في عالم Naruto سيكون بمثابة مقدمة رائعة للعبة. بالإضافة إلى ذلك كله فهي تظهر اعجابًا كبيرة لشخصية ساسكي أوتشيها.

شخصية Minato ( ميناتو ناميكازي)

على الرغم من أن أحداث الجدول الزمني الرئيسية لأنمي ناروتو هي ما يحافظ على تقدم القصة، إلا أن هذا لا يعني أنه لا توجد أحداث خارج هذا تستحق التركيز عليها. الشخصية التي يمكننا استخدامها لإلقاء نظرة ثاقبة على الوقت الذي سبق ناروتو هي شخصية ميناتو، والد ناروتو والهوكاجي الرابع.مما رأيناه في ميناتو من خلال ذكريات الماضي، كان شخصية عاشت حياة مثيرة للاهتمام مع الكثير من المراحل والأعمار المختلفة التي يمكن التركيز عليها. إن استعادة عصر ما قبل ناروتو من خلال عيون ميناتو من شأنه أن يقدم قصة عاطفية وجذابة مثيرة للجميع.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن 4 شخصيات في ناروتو تستحق الحصول على لعبة فيديو خاصة بها، وسوف نستكمل ماتبقى من المقال قريبًأ، حتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “10 لحظات مميزة في تاريخ الأنمي لايمكن محوها“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا