الارشيف / العاب / IGN

لعبة الآربيجي الجديدة Metaphor: ReFantazio من صناع Persona تصدر في أكتوبر

حصلت Metaphor: ReFantazio، وهي لعبة تقمص الأدوار الجديدة التي ابتكرها الفريق الذي يقف وراء لعبة Persona 5 من بين ألعاب تقمص الأدوار الأخرى، على تاريخ إصدار رسمي. في عرض خاص تم بثه يوم الاثنين، كشفت Atlus أن اللعبة ستصدر في 11 أكتوبر.

تم الكشف عن تاريخ الإصدار وسط عرض مدته 25 دقيقة استضافه المخرج كاتسورا هاشينو، والذي استعرض أسلوب اللعب والموسيقى وعناصر أخرى. كما قدم لمحة عما يمكن أن يتوقعه معجبو Persona من أحدث مشروع لهاشينو، والذي يحمل بعض أوجه التشابه مع Persona 5 ولكنه مختلف تماماً في جوانب أخرى.

على عكس Persona، التي تسعى إلى التقاط شعور التواجد في مدرسة ثانوية يابانية، فإن Metaphor هي مغامرة خيالية. تحتفظ اللعبة بالعديد من عناصر سلسلة Persona، بما في ذلك القتال القائم على تبادل الأدوار ومرور الوقت، ولكنها تعيد تصورها. على سبيل المثال، بدلاً من العام الدراسي الذي يتقدم يوماً بعد يوم، تشبه Metaphor أكثر رحلة طريق خيالية.

من الصعب بعض الشيء وصف الأمر، لكن العرض أعلاه يجب أن يعطيكم فكرة عما يمكن توقعه. بطريقة أو بأخرى، نتوقع أن تحتوي لعبة Metaphor على نفس الفن والموسيقى التي لا تنسى والتي جعلت ألعاب Persona مشهورة جداً.

يعمل هاشينو على Metaphor منذ عام 2017 على الأقل، عندما غادر P-Studio لتأسيس Studio Zero بهدف العمل على عنوان جديد. انضم إليه الملحن شوجي ميغورو والفنان شيغينوري سويجيما وآخرين، وجميعهم كان لهم دور في تشكيل سلسلة Persona. تم الكشف عن Metaphor لأول مرة في Xbox Game Showcase في عام ، ثم كشفت Atlus بشكل مطرد عن المزيد من التفاصيل في الأشهر التي تلت ذلك.

تتوفر Metaphor: ReFantazio على أجهزة Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و PC عند صدورها لاحقاً هذا العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا