الارشيف / العاب / سعودي جيمر

8 شخصيات في Naruto تستحق الحصول على لعبة خاصة بها – الجزء الثاني

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نواصل مع الجزء الثاني من مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “8 شخصيات في ناروتو تستحق الحصول على لعبة فيديو خاصة بها“. سنتطرق الآن إلى المزيد من الشخصيات اللامعة في ناروتو الشهير.

شخصية Shikamaru ( شيكامارو نارا )


الشخصية الثانوية في Naruto وحظيت بأهمية كبيرة فهو عضو في فريق أسوما ساروتوبي. يظهر أن شيكامارو لا يتناسب بشكل جيد مع معاصريه، وجزء من السبب في ذلك هو طريقة تفكيره الفريدة وعقله الاستراتيجي. وهذا من شأنه أن يجعل لعبة من بطولة شيكامارو العذر المثالي لإنشاء لعبة إستراتيجية داخل عالم ناروتو. إن كون Shikamaru هو الشخصية الرئيسية سيضمن أيضًا أنه يمكنك التحكم الكامل في تقنيات التلاعب بالظل التي تجعله فريدًا للغاية أثناء القتال. سيكون من الجيد والرائع رؤية المزيد من زملائه في الفريق إينو ياماناكا و تشوجي أكيميتشي، بمثابة مكافأة رائعة أيضًا. من الصفات السيئة لهذه الشخصية هو أنه كسول ولايعطي أي أهمية لشيء، ولكن في المقابل هو شخص ذكي بمجرد أن قام بإغماض عينيه يستطيع استنتاج أفكار جديدة، حيث شاهدنا مباراة التشونين كيف نجح في هزيمة كين من قرية الصوت بطريقة جريئة وذكية، فعند مواجهة كين قام بحركة ذكية نجح في أن يرتطم رأسها في الجدار فشعرت بألم كبير أدى ذلك إلى زرف دموعها. وبشكل عام نجح في المباريات النهائية في وضع استراتيجيات خاصة.

ias

شخصية Rock Lee


تعتبر هذه الشخصية من الشخصيات المفضلة لدى المعجبين في مسلسل ناروتو وأيضًا من الشخصيات القوية للغاية في المسلسل حيث واجه كل من ساسكي وغارا وكيميمارو، إلا أنه لديه نقطة ضعف في استخدام أي تكتيك نينجا، فهو لايملك أي مهارة نينجا، مع ذلك لديه عزم كبير في المضي قدمًا في حياته، فهو لايستسلم ويسعى بأن يصبح نينجا قوي مقتديًا بمعلمه گاي الذي علمه أسلوب التايجتسو الخطير والمعروف بأسلوب القتال بالاشتباك الجسدي.، يعتبر هذا الأسلوب من الأساليب القتالية الممنوعة، علاوة على ذلك، تربط روك لي علاقة جيدة مع زملائه في الفريق نيجي وتين تين فيمكن تسليط الضوء على علاقتهم وتعميق ذلك بشكل أكبر.

شخصية Gaara


ظهرت هذه الشخصية أول مرة في الحلقة 26 عندما حضر مع أخويه Kankuro وTemari لاختبار التشونين من قرية الرمل، وقد أتى كطالب نينجا وقد تمكنا من معرفة المزيد عن شبابه وعرفنا لماذا أصبح على ماهو عليه الآن حيث ماتت أمه وهو رضيع وأشرفت على تربيته خالته، إلا أن والده الكازيكاغي الرابع أمر بقتله لأنه يشكل خطر على القرية، فتم تسليم مهمة القتل لخالته التي حاولت كثيرًا قتله وبكل الطرق إلا أنها باءت كل محاولاتها بالفشل ففي كل مرة تقوم بمحاولة قتله تحميه الرمال من الموت حتى أنها أقدمت على تفجير نفسها ولم يحالفها الحظ، هذه الشخصية تملك وحشًا يطلق عليه اسم الشيكاكو ذو الذيل الواحد. بسبب هذا الوحش وخوف القرويين منه تم نبذه من قبلهم تمامًا كما حصل مع ناروتو، ولكن مع الأحداث أصبح لديه أصدقاء وتغيرت نفسية غارا كثيرًاـ بعد أن قاموا لأكاتسكي من استخلاص قوة الوحش من جسده

لقد لعب ناروتو دور إيجابي في اقناع غارا فلقد أخبره بأن سر القوة الحقيقية تكمن في حب قريته وأهلها وحمايتها من أي غدر أو هجوم محتمل وفعلاً تغير الموقف وأصبح أهل القرية يحبونه ليترأس زعيم قرية المال، غارا سيواجه الكثير من التقلبات والمنعطفات في مسيرة حياته والتي سوف نعرفها من خلال السرد الرئيسي لسلسلة ناروتو، فالحصول على رؤية ولعب المزيد من تجارب غارا بشكل مباشر بالإضافة إلى المواطنين الآخرين في قريته سيكون فرصة عظيمة وكبيرة لمحبي السلسلة، غارا دائمًا يحمل معه جرة بداخلها رماله المعالجة بالتشاكرا ويستخدمها كدرع ضد جميع الهجمات وحتى يستخدمها في القتال ضد خصومه فهو سلاح قوي وفتاك، غارا لديه موهبة السيطرة على الرمال والتحكم بها بطريقة رائعة ومثيرة. لذا فإن اللعب بهذه الشخصية سيكون فعلاً رائع.

شخصية ايتاشي أوتشيها والاكاتسوكي

لقد كان هناك الكثير من الخصوم الذين لا يُنسوا على مدار تاريخ ناروتو، ولكن ربما الأكثر شهرة هم الأكاتسوكي. تضم هذه المجموعة الشريرة مجموعة متنوعة من الأعضاء المختلفين، ولكل منهم شخصيته وقدراته ودوافعه الخاصة. أحد أكثر الشخصيات إثارة للاهتمام في المجموعة هو ايتاشي أوتشيها، الأخ الأكبر لساسكي، حيث قام في قتل جميع أفراد عشيرتهم من أجل منع انقلاب كان سيؤدي إلى حرب كبيرة أتت بأمر من القيادات العليا في كونوها، وهو يحب ساسكي كثيرًا على الرغم من أنه خصم. سواء كنت تلعب بشخصية Itachi، أو بالمجموعة بأكملها، فإن إمكانية الحصول على لعبة لهذه الشخصية أمر مثير للاهتمام.

وبهذا نكون قد اختتمنا معكم رحلتنا في الحديث عن 8 شخصيات في ناروتو تستحق الحصول على لعبة فيديو خاصة بها، يمكنكم أن تتفضلوا بقراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل أنميات الربيع لعام 2024 “.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا