الارشيف / العاب / IGN

لعبة Fallout 76 تشهد أكثر من 1 مليون لاعب في يوم واحد بفضل شعبية المسلسل

أدى النجاح المستمر لمسلسل Fallout إلى تجدد الاهتمام بألعاب Fallout منذ عرضه على Prime Video، والآن أكدت Bethesda مدى حجم التأثير الذي أحدثه.

قالت Bethesda في سلسلة من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي أن ما يقرب من خمسة ملايين شخص لعبوا عبر جميع ألعاب Fallout في يوم واحد فقط. يتضمن ذلك ألعاب Fallout الأصلية التي نشرتها Interplay، و Fallout 3 و4 و76 من Bethesda، و Fallout: New Vegas من Obsidian، ولعبة Fallout Shelter على الأجهزة المحمولة. وحددت Bethesda لعبة Fallout 76، أحدث ألعابها الرئيسية من سلسلة Fallout، بأنها شهدت لعب أكثر من مليون شخص في يوم واحد.

بينما لا تكشف Microsoft و Sony ومنصات الأجهزة المحمولة عن أرقام اللاعبين، فقد كانت لدينا فكرة جيدة عن مدى ازدياد الإقبال على ألعاب Fallout بعد المسلسل عبر Steam، والتي توفر أرقام اللاعبين المتزامنة للعامة. تمتعت جميع ألعاب Fallout على منصة Valve بتعزيز كبير، حيث شهدت Fallout 4 أكبر عدد من اللاعبين تليها Fallout 76 التي تركز على الطور الجماعي، ثم New Vegas. قال متتبعو البيانات أن Fallout Shelter شهدت زيادة في الإيرادات أيضاً. تحظى ألعاب Fallout بشعبية كبيرة في الوقت الحالي حتى أن Nexus Mods تكافح من أجل التأقلم معها.

يأتي كل هذا قبل إصدار تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4 في 25 أبريل، والذي من المؤكد أنه سيعزز أعداد لاعبي تلك اللعبة بشكل أكبر. لكن صانعي التعديل المرتقب Fallout London منزعجين، حيث يقولون إنهم "صُدموا" بإعلان تاريخ إصدار تحديث الجيل التالي من Bethesda.

حقق Fallout نجاحاً كبيراً وتم الإعلان عن الموسم الثاني بالفعل. وأكد القائمون على المسلسل بالفعل إطاره وناقشوا كيف يخططون للتعامل معه مع وضع ألعاب الفيديو في الاعتبار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا