الارشيف / العاب / IGN

الكشف عن تفاصيل حبكة Game of Thrones المُلغى وسبب إلغائه

ألقى المؤلف بريان هيلغلاند الضوء على Game of Thrones المشتق الذي تم إلغاؤه على HBO بعنوان 10,000 Ships وكشف المزيد عن حبكته ولماذا لم يحصل على الضوء الأخضر أبداً.

وفي حديثه إلى Inverse، قال هيلغلاند أن 10,000 Ships كان سيمزج موضوعات أفلام السندباد مع The Odyssey ويحكي قصة الأميرة نايميريا ومدينتها العائمة قبل حوالي 1000 عام من Game of Thrones.

حيث قال: "كان السيناريو الخاص بي مبنياً على الملكة نايميريا وذاك الملخص الصغير عنها الذي كان موجوداً في موسوعة ويستروس. في الأساس كانت مثل قصة موسى ولكن تم استبداله بنايميريا. تم تدمير بلدها واضطر شعبها إلى العيش على الماء، ولهذا السبب تم تسمية المسلسل بـ 10000 سفينة. وانتهى بهم الأمر إلى المغادرة والعثور على سفينة".

"تقوم بقيادة كل هؤلاء الأشخاص، وتحاول لم شتات الجميع معاً، لكن الأمور معرضة دائماً لخطر الانهيار أثناء سفرهم حول نسخة خيالية من البحر الأبيض المتوسط، بحثاً عن موطن جديد للاستقرار فيه. كانت حياتهم بدوية، ويعيشون في مدينة تعوم على طوف وكانت مرتبطة ببعضها البعض، هذه المدينة العائمة الكبيرة. تأتي في بعض الأحيان الشخصيات إلى الشاطئ ولكن في يتم طردهم من الأرض أثناء بحثهم عن موطن، نسختهم من الأرض الموعودة".قال هيلغلاند أن المسلسل كان جيداً، وأكد أنه "لا شيء يموت بالكامل على الإطلاق"، لكن HBO لم توافق عليه بالكامل لأنه كان بعيداً جداً عن مسلسل Game of Thrones الأصلي.

وأضاف: "لقد كان رائعاً، لكنني أعتقد أنهم شعروا أن الفترة الزمنية التي يجري بها مسلسلي كانت بعيدة جداً عن ركائز المسلسل الأصلي. لهذا السبب لم يحصل على الموافقة بعد، لكن لا شيء يموت بالكامل على الإطلاق".

يذكر أن 10,000 Ships ليس المسلسل الوحيد المشتق عن Game of Thrones الذي يتم إلغاؤه، حيث تم أيضاً إلغاء مسلسل Snow والذي كان سيتبع قصة جون سنو للممثل كيت هارينغتون بعد أحداث المسلسل الأصلي، وأيضاً The Sea Snake الذي كان سيتمحور حول آل فيلاريون ورئيسه اللورد كورليس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا