الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تقرير: ديزني تعمل على مقتبس من Kingdom Hearts

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لدينا الكثير من الأمثلة حول النجاحات التي تحققها المسلسلات المقتبسة من ألعاب الفيديو مثل ذا ويتشر وذا لاست أوف أس وكان آخرها Fallout الذي حقق أكثر من 5 ملايين مشاهدة بأسبوعه الأول. ويبدو بأن تلك النجاحات فتحت شهية باقي الشركات لخوض غمار هذه التجربة مثل Kingdom Hearts.

ادعى أحد المطلعين الموثوقين في مجال الأفلام والتلفزيون أن هناك مسلسل مقتبس من عنوان Kingdom Hearts قيد الإنتاج حالياً في ديزني، لكن من دون أي تفاصيل حول المشروع.

فوفقاً لما ذكره أحد المطلعين الموثوقين في مجال الأفلام والتلفزيون DanielRPK، فإن ديزني تعمل حالياً على مسلسل مقتبس من Kingdom Hearts، ولكن ليس واضحاً ما إن كان هذا المشروع هو مسلسل لـ Disney Plus أو .

ias

ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن قيام ديزني بعمل مسلسل تلفزيوني أو فيلم مقتبس عن Kingdom Hearts. ففي عام 2020، اقترح إيمري كايا من Vulcan Reporter أن مسلسل Kingdom Hearts لـ Disney Plus يجري العمل عليه وأن Square Enix طُلب منها عمل نسخة تجريبية استرشادية باستخدام Unreal Engine.

على موقع ResetEra، اقترح أحد المستخدمين أن هذا قد يكون ما كان يشير إليه تيتسويا نومورا عندما قال أن “اتجاه” لعبة Kingdom Hearts قد تغير. لم نسمع أي شيء عن السلسلة منذ ذلك الحين، لذا يبدو أنه من المحتمل أنه كان يشير إلى وجود اقتباس ما قيد الإنتاج.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا