الارشيف / العاب / IGN

Aaron Sorkin يخطط لصنع تكملة لفيلم The Social Network

بعد مرور أكثر من عقد من الزمن على تسليط كاتب السيناريو آرون سوركين الضوء على تأسيس في The Social Network للمخرج ديفيد فينشر، أكد الكاتب أنه يخطط لصنع تكملة.

قال سوركين ذلك أثناء ظهوره في بودكاست The Town with Matthew Belloni ، حيث أضاف معلومة أخرى مثيرة للاهتمام: يمكن أن يكون التركيز على دور المنصة في المشهد السياسي الحديث.

قال سوركين عندما سئل عن كيفية تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الديمقراطية في السنوات الأخيرة: "نعم، سأكتب عن هذا. أنا ألوم فيسبوك على أحداث 6 يناير" (الهجوم على مبنى الكابيتول في أمريكا).

وعندما سئل عن السبب أجاب سوركين: "ستحتاج إلى شراء تذكرة لحضور الفيلم". ثم سأل المضيف مات بيلوني عما إذا كان سوركين يكتب بالفعل فيلماً عن الأمر أجاب سوركين: "أنا أحاول".

وقال: "لقد قام فيسبوك، من بين أمور أخرى، بضبط خوارزميته للترويج لأكثر المواد إثارة للخلاف الممكنة. لأن هذا ما سيزيد من التفاعل. وهذا ما سيوصلك إلى ما يسمونه داخل أروقة الفيسبوك (التصفح اللانهائي)".

وتابع: "من المفترض أن يكون هناك صراع مستمر في فيسبوك بين النمو والنزاهة. لكن لا يوجد. هناك نمو فقط. إذا استيقظ مارك زوكربيرغ صباح الغد وأدرك أنه لا يوجد شيء يمكنك شراؤه مقابل 120 مليار دولار لا يمكنك شراؤه مقابل 119 مليار دولار وقال لنفسه ’فماذا لو كسبت أموالاً أقل قليلاً؟ سأعزز النزاهة وأخفض النمو‘. نعم، يمكنك القيام بذلك عن طريق تحويل واحد إلى صفر".

بالإضافة إلى ذلك، قالت مصادر قريبة من سوركين لـ THR أنه يعمل بالفعل على سيناريو "مجاور لـ Social Network"، لكن أكدوا على أن الأمر لا يزال في المراحل المبكرة.

في حين أن هذا أكثر تأكيد فعلي حصلنا عليه بأن سوركين يعمل على تكملة، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها عن فكرة تكملة لفيلمه الناجح من عام 2010. ففي مقابلة عام 2019 مع https://twitter.com/APEntertainment/status/1083840550107787265، قال سوركين "يجب أن تكون هناك تكملة"، مؤكداً أيضاً أن المنتج سكوت رودين اتصل به بخصوص هذا الموضوع.

حيث قال في ذلك الوقت: "لقد جرت الكثير من الأشياء المثيرة والدرامية للغاية منذ نهاية الفيلم مع تسوية الدعوى بين التوأم وينكلفوس وإدواردو سافيرين".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا