الارشيف / العاب / IGN

مخرجا Fort Solis يتحدثان حول اقتباس لعبة الفيديو إلى ومسلسل

تعاون مطور الألعاب Fallen Leaf مؤخراً مع Studios Extraordinaires لتطوير ومسلسل مقتبسين من لعبة التصويب والإثارة والخيال العلمي خاصتهم Fort Solis التي صدرت .

تم تطوير Fort Solis بواسطة Fallen Leaf وBlack Drakkar ونشرتها Dear Villagers، وتدور أحداثها على الجانب البعيد من المريخ حيث يستجيب المهندس جاك ليري لإنذار روتيني في البؤرة الاستيطانية التي تحمل اللعبة اسمها، وتزداد ليلته سوءاً من هناك.

يتعاون أندريه هيديتوفت وأندرياس ترودسون من Studios Extraordinaires في إخراج اقتباس Fort Solis. في هذا الفيديو الحصري الذي يمكنكم مشاهدته أدناه يشارك الثنائي الإبداعي عشاق اللعبة بأحدث الأخبار حول تطوير العمل المقتبس ويشرحان سبب صنعه.

أصيب هيديتوفت وترودسون بالذهول من العرض الترويجي للعبة Fort Solis الذي تم عرضه في Gamescom العام الماضي، وعند لعب اللعبة، عرفا أنهما المخرجان اللذان يتعين عليهما اقتباسها.

وحول المسألة قال هيديتوفت: "لديك تجربة غامرة وسينمائية للغاية تلعبها، ولديك شخصيات وممثلون رائعون جسدوهم في اللعبة، ولديك بعض الأشخاص المبدعين حقاً وراءها، وأعتقد أن هذا هو بالضبط مشروع الأحلام الذي يجب صنعه".

"لدينا أيضاً في هذه القصة بعض أكثر الشخصيات إثارة للاهتمام التي رأيتها على الإطلاق، وأنت كمشاهد أو لاعب تجد نفسك في هذا الصراع مع بعض المعضلات الأخلاقية، والأسئلة الأخلاقية، وألغاز الخيال العلمي المثيرة المثيرة للاهتمام".

وأضاف ترودسون: “أعتقد أنني وأنت نحب الخيال العلمي، ونحب الإثارة. عندما يكون لديك بعض الشخصيات في مكان منعزل جداً، أعني أن Fort Solis تضم كل شيء، كل هذه العناصر معاً. والأمر المثير هو أنك لا تعرف من هو على حق ومن هو على خطأ".

واستطرد بالقول: "ما نقوم به الآن هو الجزء الأكثر أهمية والأكثر إبداعاً في العملية برمتها. ما هو الغرض من القيام بذلك كفيلم وكيف يمكننا أن نخرجه إلى هذا الجمهور الجديد الذي لم يلعب اللعبة أو من المحتمل أن يلعبها بعد مشاهدة الفيلم أو العكس".

وأضاف هيديتوفت أنهما يقضيان حالياً الكثير من الوقت في لعب اللعبة عدة مرات ومناقشة القصة التي يريدان سردها وقال: "هل نصنع هذه القصة من اللعبة أم نوسعها؟ أم أننا نروي لقاءً مختلفاً تماماً على المريخ؟ لا أعتقد أنه يمكننا الكشف عن أي من ذلك بعد”.

على الرغم من أنه لم يتم اختيار أي شخص بعد، إلا أن هيديتوفت قال أنهم يتحدثون إلى ممثلين اثنين قالا أنهما متحمسان لهما جداً. لا توجد حالياً أي معلومات حول ما إذا كان تروي بيكر أو جوليا براون، اللذين لعبا دوري البطولة في اللعبة، سيعودان للفيلم المقتبس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا