الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة Brothers A Tale of Two Sons قادمة لخدمة جيم باس هذا الأسبوع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في فبراير الماضي تم إصدار نسخة Brothers A Tale of Two Sons Remake وهي إعادة بناء أو ريميك للعبة التي صدرت قبل 11 سنة من المخرج اللبناني الأصل جوزيف فارس، والتي تُحسن الرسوم وتغير بعض الأمور لكن بمجملها مطابقة للأصلية. وفي هذه اللعبة نتحكم بأخوين في مغامرة تختبر تعاونهم للحصول على علاج لوالدهم المريض.

ويبدو بأن Brothers A Tale of Two Sons ستصدر قريباً لخدمة جيم باس، هذا ما ألمح إليه مسرب الأخبار eXtas1s عبر تغريدة نشرها في حسابه بمنصة اكس، حيث قال بأن أخوين سيزوران خدمة جيم باس هذا الأسبوع. وهذا جعل البعض يفسر الأمر بأنه تشويق لقدوم اللعبة إلى جيم باس بوقت لاحق، كونها لعبة تدور حول مغامرة أخوين يتعاونان مع بعضهما بحل الألغاز والعثور على دواء لوالدهم كما ذكرت أعلاه.

هذا ونذكر بأن ريميك اللعبة نال من موقعنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا له:

ias

لعبة كلاسيكية ودرس في السرد وفي تقديم عالم وأفكار مميزة في تجربة موجزة ومؤثرة. النسخة هذه قد لا تقدم الكثير خاصة أن اللعبة الأصلية موجودة على المتجر لكنه لا ينفي كونها رائعة بغض النظر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا