الارشيف / العاب / سعودي جيمر

شخصية رئيسة وزراء بولندا Lidia Sobieski بطريقها إلى TEKKEN 8

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت TEKKEN 8 عن خارطة الطريق الخاصة بها للأشهر القادمة، والتي تتضمن تعديلات المعركة والإضافات المجانية وشخصية المحتوى القابل للتنزيل الثانية Lidia Sobieski.

بدءًا من هذا الربيع، سيتم إجراء تعديلات على المعركة بينما يواصل فريق التطوير العمل على تحسين توازن اللعبة بالإضافة إلى تجربة اللاعب. ثم في الصيف، سيتم إصدار التحديثات المجانية الأولى، بما في ذلك إصدار مرحلة جديدة، منتجع Seaside، وتقديم وضع التصوير Photo Mode. ثم لاحقًا في الخريف ستأتي قصة جديدة تمامًا تتضمن Eddy Gordo بشكل مجاني إلى TEKKEN 8. ومن المقرر إضافة أوضاع إضافية، مثل Ghost vs.Ghost أو التدريب عبر الإنترنت في وقتٍ لاحق.

أخيرًا وليس آخرًا، تعود رئيسة وزراء بولندا Lidia Sobieski في TEKKEN 8. وستكون مُتاحة هذا الصيف مع وصول مُبكر لأصحاب تذكرة العام الأول للشخصيات.

ias

في أعقاب EVO Japan، لا تزال جولة TEKKEN WORLD TOUR جارية، حيث يتنافس اللاعبون في جميع أنحاء العالم لكسب النقاط ومحاولة الحصول على مكان في نهائيات TEKKEN WORLD TOUR.

تم تطوير تكن 8 بواسطة Bandai Namco Studios Inc.، وهي تستخدم محرك Unreal Engine 5 لإضفاء أجواء جديدة على معارك اللعبة، مع إعادة تشكيل كل شخصية بتفاصيل مذهلة وإضافة بيئات ديناميكية و قابلة للتدمير. لعبة TEKKEN 8 متاحة الآن لأجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا