الارشيف / العاب / IGN

إعلان ماكدونالدز لفيلم Captain America: Brave New World يعطينا النظرة الأولى على Falcon للممثل Danny Ramirez

حرق محتمل! إذا كنتم لا تريدون المخاطرة بالتعرض لأي حرق حول حبكة Captain America: Brave New World، فنحن نحذركم من حرق محتمل.


حصل فيلم Captain America: Brave New World على إعلان ترويجي جديد لماكدونالدز، يقدم نظرة أولى على داني راميريز في دور فالكون.

حيث شارك مستخدم إكس/تويتر @UpToTASK صورة لملصق Captain America: Brave New World الخاص بماكدونالدز والذي يعرض راميريز وهو يرتدي زي فالكون الجديد في عالم مارفل السينمائي. تم تصويره وهو يرتدي بدلة خضراء في الغالب لتتناسب مع نظيره في القصص المصورة، إلى جانب خوذة وأجنحة الشخصية الميكانيكية.

لعب راميريز دور خواكين توريس في The Falcon and the Winter Soldier من Disney+ إلى جانب أنتوني ماكي وسيباستيان ستان. لكنه سيظهر في فيلم Captain America القادم وهو يرتدي عباءة فالكون بعد أن أهداه سام ويلسون (ماكي) جناحيه المكسورين في الحلقة ما قبل الأخيرة من المسلسل.

ظهر فالكون الجديد من عالم مارفل السينمائي أيضاً في إعلان لدمية ماكدونالدز من البرازيل، والذي يضم عدة شخصيات على شكل مجسمات صغيرة، بما في ذلك نسختين من كابتن أمريكا وظهور غير متوقع لشخصية ثاديوس روس البديلة Red Hulk، مما يشير إلى أن شخصية هاريسون فورد ستتحول إلى وحش رقمي فائق القوة.

استعرض كيفن فايغي وأنتوني ماكي اللقطات الأولى من فيلم Captain America: Brave New World في CinemaCon 2024، لكن تفاصيل الحبكة لا تزال طي الكتمان إلى حد كبير. ومع ذلك يبدو أن القصة ستشهد (على الأقل جزئياً) مواجهة بين فالكون وكابتن أمريكا مع الجنرال الذي تحول إلى رئيس ثم إلى Hulk.

يصدر Captain America: Brave New World في دور السينما بتاريخ 14 فبراير 2025، كجزء من الموجة التالية من أفلام عالم مارفل السينمائي بعد Deadpool & Wolverine.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا