الارشيف / العاب / IGN

إشاعة: Switch 2 سيتضمن آلية مغناطيسية وفقاً لادعاءات شركة طرف ثالث مصنعة لوحدة التحكم

ستحتوي منصة الجيل الجديد من Nintendo Switch، والتي يشار إليها من قبل الكثيرين باسم "Switch 2"، على وحدات تحكم Joy-Con مغناطيسية، وميزة التوافق المسبق، ومجموعة من الميزات الجديدة الأخرى، وذلك وفقاً لأحدث مجموعة من الإشاعات.

ظهرت هذه التفاصيل المزعومة حول الجهاز الذي لم يتم الكشف عنه بعد لأول مرة من الموقع الإسباني Vandal وتم تأكيد ذلك لاحقاً من قبل الشركة المصنعة لملحقات Switch التابعة لجهة خارجية Mobapad. يقول التقرير أن المنصة ستستبدل طريقة القفل الحديدية التي يستخدمها Switch الحالي مع الـ Joy-Cons بوحدات تحكم تستخدم آلية السحب الكهرومغناطيسي الأكبر حجماً. إذا كانت الإشاعات دقيقة فيمكن للاعبين أيضاً توقع أزرار SL وSR معدنية بالإضافة إلى زر جديد إضافي على جانب كل وحدة تحكم. وأضافت Mobapad أن وحدات التحكم الجديدة ستظل تتميز بميزة الاهتزاز HD.

لم تكشف Nintendo بعد رسمياً عن جهاز Switch 2، ناهيك عن تأكيد نوع وحدات التحكم التي سيدعمها. إذا صدقت الإشاعات فيبدو أن اللاعبين سيكونون قادرين على الأقل على الاستمرار في استخدام Joy-Cons وPro-Controllers القديمة بالإضافة إلى ألعاب Switch الملموسة والرقمية الأصلية. سيكون من الجيد بلا شك التوجه إلى جيل آخر من Nintendo مع ميزة التوافق مع الإصدارات السابقة، لكن من غير الواضح كيف أو ما إذا كانت Joy-Cons القديمة ستكون قادرة على الاقتران بالكونسول المغناطيسي الجديد.

وتدعي Mobapad أن Switch 2 سيستمر في دعم منفذ USB-C، حيث يُقال إن قاعدته ستتميز بتغييرات طفيفة في مظهرها مع تقديم دقة 4K. ويقال أن شاشة الجهاز ستكون بمقاس 8 إنش تدعم دقة 1080 بكسل.

لم يتم الكشف عن خليفة Nintendo Switch بعد، لكن العديد من التقارير ذكرت أن الكونسول في الأفق. ذكرت VGC العام الماضي أن Nintendo كانت تستهدف إطلاق تقنية الألعاب الجديدة في عام 2024. لكن ذكر تقرير Nikkei الصادر في فبراير أن Nintendo كانت تخطط لإطلاقه في مارس 2025 بدلاً من ذلك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا