الارشيف / العاب / IGN

الأنمي The Boy and the Hero سيتوفر بنسخ DVD والبلوراي في شهر يوليو المقبل

بعد النجاح الكبير الذي حققه الأنمي The Boy and the Heron الذي يأتينا من المخرج الأسطوري " هاياو ميازاكي" سواء على صعيد الجوائز والذي تَمكن من الحصول على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم رسوم متحركة لعام ، أو حتى على صعيد العائدات. وها هو الفيلم في طريقه للحصول على نسخته المادية خلال شهر يوليو المقبل.

حيث أعلن موزع الأفلام المستقل GKIDS رسميًا عن موعد إصدار نسخ 4K UHD و Blu-ray وأيضًا DVD في 9 يوليو المقبل بالمتاجر من فيلم The Boy and the Heron، كما ستتوفر النسخة المادية بغلاف معدني.

كما هو مفصل بصفحة الطلب المُسبق للنسخ المادية من فيلم The Boy and the Heron عبر موقع GKIDS، أشار بأنها ستَحصل أيضًا على ملصق مطوي مقاس 11.5*14 بوصة يَحمل بطل الفيلم "ماهيتو ماكي" في لقائه الأول مع طائر المالك الحزين.

سيتوفر فيلم The Boy and the Heron أيضًا للشراء على جميع المنصات الرقمية الرئيسية بدءًا من 25 يونيو، بما في ذلك Apple TV+ وPrime Video وVudu. ستتوجه المغامرة الخيالية التي نالت استحسان النقاد أيضًا إلى Max وNetflix خارج الولايات المتحدة واليابان، على الرغم من أن تاريخ العرض الأول لم يتم الإعلان عنه بعد. تدور أحداث فيلم The Boy and the Heron خلال الحرب العالمية الثانية، حيث نرى "ماهيتو" يشرع في رحلة للعثور على والدته المتوفاة في عالم بديل مليء بالموتى. وعلى طول الطريق يطلب ماهيتو التوجيه من طائر مالك حزين رمادي ناطق يتمتع بقوى سحرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا