الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مسؤول بيثيسدا: ستستمر أحداث ألعاب Fallout بالوقوع في الولايات المتحدة الأمريكية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

طوال فترة وجود سلسلة Fallout لم تقع أحداثها خارج الولايات المتحدة قط. حيث أن السخرية المبالغ بها من المستقبل هي أحد الجوانب الأساسية التي تجعل من فول أوت لعبة Fallout بحق، ولكن رغم ذلك هناك من يتساءل من الجمهور عن احتمالية أن يكون هناك لعبة فول أوت تقع أحداثها خارج الولايات المتحدة ما بعد نهاية العالم.

ومع ذلك، وفقًا لتود هوارد من Bethesda Game Studios – الذي أخرج Fallout 3 و4 وسيقوم بإخراج Fallout 5 في وقت ما في المستقبل – فإن أمريكا هي جزء أساسي من السلسلة وجمالياتها. ففي مقابلة أجراها مؤخرًا مع Kinda Funny Games، عندما سُئل عما إذا كانت Bethesda Game Studios قد فكرت في الماضي في أن تكون أحداث لعبة Fallout في موقع خارج الولايات المتحدة، أوضح هوارد أنه نظرًا لمدى أهمية الأمريكية لهوية السلسلة، فمن غير المرجح أن يتم تطوير جزء مستقبلي تقع أحداثه في بلد مختلف.

قال هوارد:

ias

“وجهة نظري هي أن جزءًا من الأسلوب الفكاهي والساخر لألعاب Fallout يكمن في سذاجة أمريكانا”. “بالنسبة لنا في الوقت الحالي، لا بأس من التفكير ببعض تلك المناطق الأخرى، لكن خطتنا هي إبقاءها في الولايات المتحدة في الغالب.”

وأضاف هوارد أنه على الرغم من أن اللاعبين غالبًا ما يكون لديهم أسئلة حول المواقع الغامضة في The Elder Scrolls، إلا أنه يشعر أن ترك بعض الأسئلة دون إجابة وبعض الألغاز دون حل هو أفضل طريقة للمضي قدمًا من منظور رواية القصص.

لا بأس من ترك الغموض أو بعض الأسئلة دون إجابة. ماذا يحدث في أوروبا؟ ماذا يحدث هنا؟ أعتقد أن هذه أمور جيدة. في Elder Scrolls، يريد الجميع نوعًا ما الذهاب إلى هذه الأراضي الأخرى المحددة، وأعتقد أنني معروف بقولي إن أسوأ شيء يمكنك فعله لأرض غامضة هو إزالة الغموض.

بالطبع، مع تركيز استوديوهات بيثيسدا للألعاب حاليًا على دعم ما بعد إطلاق Starfield والتطوير المستمر على The Elder Scrolls 6، من غير المرجح أن تظهر لعبة فول أوت التالية في أي وقت قريب، ومع ذلك، قال هوارد أن الشركة لديها مشروعان غير معلن عنهما في Fallout قيد التطوير.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا