العاب / IGN

الكشف عن عرض جديد لمسلسل Star Wars: The Acolyte

صدر وأخيراً أحدث عرض ترويجي لمسلسل The Acolyte، والذي يكشف عن المزيد من الصراع في عالم Star Wars حيث يبدأ الجيداي في التعامل مع قوى الجانب المظلم الناشئة.

نشرت Disney الفيديو احتفالاً بيوم 4 مايو 2024، مع التركيز على المسؤولين عن جرائم قتل الجيداي الأخيرة. يمتلء العرض بلقطات بالسيوف الضوئية ويمتد على ما يقرب من دقيقتين، والأهم من ذلك هو أنه يمنحنا نظرة أفضل على ماي التي تلعب دورها أماندلا ستينبرغ، وإندارا التي تلعب دورها كاري آن موس، وسول الذي يلعب دوره لي جونغ جاي.

يمنح هذا المسلسل المبكر ذو الأحداث السابقة في عالم Star Wars المشاهدين نظرة بتصوير واقعي على شخصيات سيث جديدة. لحسن الحظ تبدو قوى الظلام التي تستخدم السيف الضوئي الأحمر أكثر روعة من أي وقت مضى، حيث نرى في نهاية العرض شخصاً يرتدي خوذة ذات أسنان.

أعلنت شركة Disney عن مسلسل The Acolyte في عام 2020، ووعدت في ذلك الوقت بسرد قصة تتناول الأحداث التي تدور خلال حقبة High Republic. إنها قصة حرب النجوم التي تدور أحداثها قبل وقت طويل من أفلام Lucasfilm السابقة. إلى جانب شخصياته الجديدة، سنرى أشخاصاً مثل شخصية الجيداي الشهيرة فيرنيسترا المفضلة لدى المعجبين، والمجهزة بسيفها الضوئي ذو اللون الأرجواني والذي يحتوي على تعديل يحوله إلى سوط ضوئي.

يصدر The Acolyte عبر Disney+ الشهر المقبل مع إصدار حلقتين أولاً في 4 يونيو. للمزيد، تأكدوا من الاطلاع على كل ما خططت له ديزني لـ Star Wars في عام 2024 وما بعده.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا