العاب / سعودي جيمر

ألعاب Lords of the Fallen و Sniper Ghost Warrior Contracts 2 قادمة إلى Game Pass

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 بعد انتشار شائعات تتحدث عن تلك الخطوة في مطلع شهر مايو الجاري، علمنا مؤخرًا أن شركة CI Games اتفقت مع مايكروسوفت على جلب عناوين Lords of the Fallen و Sniper Ghost Warrior Contracts 2 إلى خدمة Game Pass.

بالرغم من أن الشائعات تحدثت عن إتاحة Lords of the Fallen في نهاية شهر مايو الجاري، إلا أنه لم يتم الإعلان عن تاريخ رسمي حتى الآن.

تم إطلاق Sniper Ghost Warrior Contracts 2 في عام 2021 كأحدث إصدار في سلسلة القنص المعتمدة على التخفي، ومثل سابقتها، ينصب التركيز على المهام في بيئات كبيرة مع خيارات متعددة للقنص من مسافات طويلة أو المواجهة المباشرة مع الأعداء.

تم إصدار Lords of the Fallen للحاسب الشخصي والمنصات في أكتوبر من العام الماضي. هذه اللعبة هي خليفة لعبة Lords of the Fallen الصادرة عام 2014 من المطور Deck13.

تجري أحداث اللعبة بعد 1000 عام من أحداث العنوان الأصلي لعام 2014، إذ ينضم اللاعب إلى Dark Crusaders لمحاولة إيقاف عودة الشيطان Adyr، وسيدور جزء كبير من اللعبة حول اللاعبين الذين يحاولون تنقية خمس منارات تالفة طوال رحلتهم. ويتوفر الإصدار الأساسي من اللعبة بسعر 69.99 دولارًا، في حين أن إصدار Deluxe سيكلف اللاعبين 79.99 دولارًا، ويأتي مع مجموعة من الحزم والإضافات والكتب الفنية والموسيقى التصويرية الرقمية، ويبدو أن هناك بعض العناصر التي لن تتمكن من الوصول إليها إلا في وقت متأخر من اللعبة، بينما تمنحك النسخة الفاخرة فرصة استخدامها من بداية اللعبة مباشرة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا