العاب / سعودي جيمر

أكثر 10 شخصيات شريرة في سلسلة ألعاب Fallout – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نواصل مع الجزء الثاني والأخير من مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أكثر 10 شخصيات شريرة في سلسلة ألعاب Fallout“. سنسلط الضوء على ماتبقى من الشخصيات الشريرة الذين قابلتهم في سلسلة ألعاب Fallout.

الشخصية الشريرة

ias

يعمل في المعهد Institute المعروف بأنه عبارة عن مجتمع علمي سري حقق إنجازات تكنولوجية مذهلة من اكتشاف النقل الآني إلى إنشاء بشرًا اصطناعيين بطرق ذكية يصعب تفريقهم عن البشر الحقيقيين يُعرفون باسم Synths. يرتدي سترة خضراء ومعطف مختبر أبيض. هو المسؤول عن طفلك الصغير المفقود، هو في الواقع أحد أكثر الشخصيات وحشية في Fallout. يقوم باختطاف الأشخاص واستبدالهم بـ Synths الآليين المارقين المتواجدين في Institute، ويطلق جنود Super Mutants في البرية لإحداث الفوضى، ويرأس كل أنواع التجارب غير الأخلاقية.

لا تنتهي لعبة Fallout 4 بعد المهمة الرئيسية. إليك مجموعة من الأشياء التي يمكنك القيام بها بمجرد الانتهاء. من المؤكد أنه لم يكن لديه أي فرصة حقًا. تم اختطافه عندما كان طفلاً وتربيته في بيئة قادته إلى هذا الطريق القذر، لكنه لا يزال مسؤولاً عن معاناة البشر التي لايمكن وصفها. إنه يقدم أفعاله وأساليبه القذرة على أنها شر لا بد منه.

الشخصية الشريرة الدكتور Stanislaus Braun

قد يكون الدكتور Braun الشخصية الأكثر إثارة للقلق في لعبة Fallout. أحد ألمع العقول في Vault-Tec، فقد ساعد في جعل غرف التبريد وخزائن التبريد أمر ممكن، بل ووافق شخصيًا على العديد من التجارب التي قام بإجراؤها. وهذا وحده من شأنه أن يجعله شريرًا حقًا، لكن الأمر يزداد سوءًا.

كانت “مكافأة” براون على عمله هي أنه تمكن من الإشراف على قبوه الخاص، والذي تم بناؤه حول فكرة أن السكان سيعيشون داخل محاكاة سيتحكم فيها براون. ثم يقضي مائتي عام في تعذيب السكان الآخرين في واقعه المحاكى باستخدام كل طريقة يمكن أن يتخيلها، مما يجعله بسهولة أحد أكثر الشخصيات التي لا يمكن إصلاحها في لعبة Fallout.

الشخصية الشريرة Caesar

هذه الشخصية الشريرة قابلناها اول مرة في Fallout New Vegas يرتدي الزي الروماني ويجلس على عرشه.ليس من الصعب أن نفهم الحنين إلى الماضي في عالم Fallout الذي تم تفجيره نوويًا، لكن Caesar يأخذ الأمور بعيدًا جدًا. إنه يسعى إلى إعادة إنشاء الإمبراطورية الرومانية على صورته الخاصة، وتشكيل قبيلة بدوية تصنف نفسها على أنها الفيلق الروماني. في الواقع، إنهم مجرد مجموعة من المغيرين الذين يرتدون زيًا خاصًا.

من خلال الانخراط في ممارسات بربرية مثل العبودية والصلب، تعد فرقة قيصر واحدة من أبشع المجموعات في السلسلة، وقيصر هو الذي يملي عليها كل شيء. إنه يعتبرها ضرورية، لكن أعمال القسوة والاستعباد ليست كذلك أبدًا.

شخصية المتجول الوحيد The Lone Wanderer

الشخصية الرئيسية في Fallout 3 وكلبه يسير في شارع مدمر. أنتكلاعب في لعبة Fallout 3 عليك أن تقرر طريق  الهائم الوحيد أو المتجول الوحيد إما أن تختار له طريق بطولي في هذه الأرض القاحلة بحيث يقدم العون للبشر ويساعدهم ويتعامل معهم باحترام ويكسب ودهم واحترامهم، بالمقابل سيحبه الناس وسيتم تمجيده نظرًا لانجازاته البطولية أويمكن أن تختار له طريق الشر وتجعله شرير يتصرف مع الناس بوحشية مفرطة بحيث يكرهه الناس وينفرون من حوله، مثل أن القيام بأعمال تفجير قنابل ذرية، وبيع الناس كعبيد، وذبح الأبرياء بطرق بشعة – هناك قائمة طويلة من الأشياء الشريرة التي يمكنك القيام بها بصفتك Lone Wanderer. كانت Fallout 3 واحدة من أفضل الألعاب في السلسلة لتوفير خيارات للعب غير أخلاقي، لذلك أنت وحدك من يعرف إلى أي مدى انحرفت في طريق الشر الكبير والمشع.

شخصية The Courier

هو شخصية افتراضية يعمل كساعي بريد يمكن أن تختار جنسه اما ذكر أو انثى في Fallout: New Vegas ويمكن جعله قاسي وبلا قلب. مثل أن تقف لجانب فيلق القيصر الذي لا يرحم، ودعم نظامه الوحشي، أو يمكن أن تصنع منه رجل صالح يقوم بأعمال جيدة وهذا سيعزز ثقة الناس بك واحترامهم لك، يوضح نظام الكارما متى قمت باختيار غير أخلاقي، ويمكن أن تتخذ مثل هذه الخطوة لترسيخ نفسك بقوة في الكارما السيئة. إن إطلاق القنابل النووية على أعدائك لا يعتبر عمومًا أمرًا لطيفًا، بعد كل شيء.

قبل عام 2281، وفي مرحلة ما تم تعيين Courier لتسليم طرد تم جمعه من نافارو إلى المجتمع Community بالقرب من وادي الموت Death Valley. بعد الانتهاء من عملية التسليم في وقت قصير غادر المنطقة، ولكنه غير مدرك إلى مايحتويه الطرد، والذي يحتوي على رموز تفجير يتم نقلها إلى صوامع الصواريخ النووية المتعددة الموجودة قبل الحرب أسفل المنطقة. انفجرت الصواريخ المحاصرة في الصوامع المتحللة تحت الأرض ودمرت المجتمع Community، وحولت المنطقة إلى منطقة الانقسام.

في عام 2281 قامت Mojave Express باستئجار 6 من المبعوثين وأنت واحد منهم بناءً على طلب Robert House لتسليم الطرود إلى قطاع New Vegas. على الرغم من أنهم لم يكونوا مدركين لخطورة الموقف، من بين الستة أنت تملك الشريحة البلاتينية داخل الطرد وهي ذي قيمة كبيرة. أثناء عملية نقل الطرد ستمر إلى مقبرة Goodsprings وهناك ستتعرض لكمين من قبل بيني زعيم مارق يتزعم مجموعة The chairmens وكمين آخر من مجموعة Great khans المستأجرة.

أثناء الهجوم على الساعي تم توجيه ضربة قوية أدت إلى اغمائه وفقدان وعيه، استغلت العصابة هذا الموقف وقاموا بسرقة الطرد الذي يحتوي على الشريحة البلاتينية the platinum chip. بينما كان Courier فاقدًا للوعي، تم نقله إلى مقبرة Good springs، وهناك استعاد وعيه ليجد نفسه مقيد، هنا قامت عائلة الخان من حفر قبر لدفنه فيه. ثم ألقى بيني خطابًا قصيرًا إلى Courier وتحدث عن سوء حظه العاثر، ثم أطلق النار في رأسه محاولاً قتله. بعد ذلك تم دفنه في القبر المظلم الذي أعده الخان، لكنه بقي على قيد الحياة لفترة كافية ليأتي فيكتور وهو ضابط آلي Securitron الذي قام بمساعدتك واحضارك إلى ميتشل وهو طبيب مقيم في مقبرة Good springs، بعد معالجتك يبدأ دورك كلاعب حقيقي برسم ملامح شخصيتك وتحديد الجنس والمهارات والقدرات الخاصة عبر سلسلة من الاختبارات النفسية، وهنا تبدأ مغامرتك الحقيقية في سعيك لاستعادة الطرد المفقود واستكشاف عالم فول آوت الواسع.

إلى هنا نكون قد اختتمنا معكم مقالنا هذا والذي تحدثنا في عن 10 شخصيات شريرة في سلسلة فول أوت، يمكنكم أن تتفضلوا بقراءة مقالنا السابق بعنوان “الشرح الكامل والمفصل لقصة Fallout 4“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا