العاب / IGN

أستوديو Arkane Austin كان يعمل على تحديث كبير للعبة Redfall قبل أن تتخلى Microsoft عن اللعبة وتُغلق الأستوديو

كان لدى Redfall المهجورة الآن خارطة طريق للدعم كان يجري العمل عليها بنشاط قبل أن تقوم Microsoft بإلغاء جميع عمليات التطوير وإغلاق مطورها كما كشفت شبكة IGN.

فحسبما فهمت IGN، فإن أستوديو Arkane Austin مطور اللعبة كان يعمل على المحتوى الجديد للعبة مع تحديثات متعددة كان متوقع إصدارها حتى وقت قريب جدًا، ولكن إعلان Microsoft الداخلي اليوم بأنها ستغلق المطور بالإضافة إلى استوديو Tango Gameworks كان بمثابة صدمة لطاقم العمل.

تم إخبار IGN بأن محتوى Hero Pass الذي تم إلغاؤه الآن، كان من المقرر أن يُضيف شخصيتين جديدتين للعبة Redfall وكان من المقرر إصداره في عيد الهالوين. لو تم طرحه لكان Hero Pass بمثابة عام ونصف من الدعم بعد الإطلاق للعبة التي عانت من إطلاق كارثي وتقلص لقاعدة لاعبيها باستمرار.

ممثلو Xbox وBethesda رفضوا التعليق لشبكة IGN من أجل التعليق على التقرير الذي حصلت عليه الشبكة.

أشارت IGN بأن تحديث Redfall لشهر مايو الجاري كان سيُضيف القدرة على اللعب دون الاتصال بالإنترنت، وهو الأمر الذي كان سيساعد في إبقاء اللعبة حية لأطول فترة ممكنة بعيدًا عن خوادم Microsoft، ولكن لسوء الحظ فالتحديث لن يرى النور أبدًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا