العاب / IGN

لعبة Dead Island 2 جمعت أكثر من 7 مليون لاعب

أطلق أستوديو Dambuster توسعة القصة الثانية للعبة Dead Island 2 بشهر أبريل الماضي والتي جاءت بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق اللعبة بالأسواق، وهو الأمر الذي ساهم كثيرًا بزيادة أعداد اللاعبين خلال الفترة الماضية وتحقيقها أرقامًا قوية.

حيث تَوجه المطور عبر موقع اللعبة الرسمي بالشكر للاعبين، وأكد خلال المنشور بأن لعبة Dead Island 2 جمعت أكثر من 7 مليون لاعب منذ إطلاقها في أبريل ، والذين قتلوا 24 مليار زومبي داخل اللعبة.

المثير للاهتمام أن أستوديو Dambuster أكد عن التزامه بالدعم المستمر للعبة على جميع المنصات خلال الفترة القادمة، وأشار بأنهم سيشاركوننا بالمزيد من التحديثات التي طالت انتظارها خلال الأشهر المقبلة.

هذا يعني بأن إضافة New Game Plus التي تسمح للاعبين ببدء تجربة لعب جديدة مع الإبقاء على ترقياتهم وأسلحتهم، ربما جاهز للإصدار خلال الفترة القادمة، وربما أيضًا يتم الكشف عن وضع Neighborhood Watch الذي تحدثت عنه بعض الشائعات في وقت سابق.

وضع Neighborhood Watch سيتيح ما يصل إلى ثلاثة لاعبين للدفاع عن منزل آمن مع إكمال الأهداف من أجل الحصول على الأسلحة والفخاخ، ويستمر اللعب لمدة 5 أيام داخل اللعبة، وتُصبح التجربة أكثر خطورة مع مرور الوقت خاصًة مع ظهور أهداف أكثر تحديًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا