الارشيف / العاب / IGN

تحديث Alpha 3.23 للعبة Star Citizen هو الأضخم حتى الآن ويضيف أولى الحيوانات الأصلية

تلقت Star Citizen للتو آخر تحديث لها بعنوان Alpha 3.23: Adventure Beckons، والذي يضيف أول حيوانات أصلية للعبة الفضاء، ودراجات هوائية جديدة، وترقيات من منظور الشخص الأول والمزيد.

إلى جانب الحياة البرية الأصلية الأولى في اللعبة، توجد مراكز أرضية ضخمة، وتحسينات في منظور الشخص الأول (FPS) وواجهة المستخدم من قصة Squadron 42، بالإضافة إلى ميزات جديدة، مثل ما يسمى Star Map 1.0، والتي تضيف عرض ثلاثي الأبعاد كامل للنظام وتقنية السحب والمياه الجديدة، كل هذا بالإضافة إلى أوضاع رئيسية جديدة لقتال فضائي أكثر كثافة.

قال المطور Cloud Imperium Games إن Alpha 3.23: Adventure Beckons (نعم، Star Citizen مازالت في مرحلة ألفا) هو أكبر تحديث للعبة Star Citizen حتى الآن، ويضيف أول حياة برية محلية لنظام Stanton، ويشمل ذلك طائر الماروك الصغير الذي يشبه الطيور وآفة كوبيان الأكثر خطورة التي تشبه كلاب الصيد، والتي يمكن العثور عليها عبر الكواكب الصالحة للسكن وتتميز بسلوكياتها الفريدة "لأنها تتكيف مع تعديات البشرية على أراضيها".

تسمح مراكز التوزيع الجديدة في جميع أنحاء Stanton للاعبين بالقيام بمهام قتالية وغير قتالية، مع التوسع في وضع Arena Commander الذي يضيف أهدافًا فضائية وأرضية وتجريبية جديدة، وقالت CIG إنها أعادت ضبط جميع السفن الموجودة حاليًا في اللعبة، وحسّنت قتال المنظور الأول الأرضي، ووسعت الدعم للاعبين الجدد.

تعتبر Star Citizen أحد أكثر المشاريع إثارة للجدل في تاريخ صناعة الألعاب، وعلى مدار 12 عامًا منذ بدء حملة التمويل الجماعي، تم وصفها بالعديد من الأشياء بما في ذلك عملية احتيال من قبل أولئك الذين يتساءلون عما إذا كان سيتم إطلاقها بشكل صحيح. وغالبًا ما تكون سفنها الفضائية الافتراضية، والتي يكلف بعضها مئات الدولارات، محل انتقادات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا