العاب / سعودي جيمر

8 من أفضل ألعاب السباقات تُمكِّنك من تعديل مركبتك

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

منذ أن قدمت لعبة Need for Speed: Underground ثقافة سباقات الشوارع إلى الألعاب في عام 2003، حاولت معظم ألعاب سباقات الآركيد تقديم ترقيات بصرية -إما بناءً على أجزاء حقيقية موجودة أو تصميمات خيالية بالكامل- للسيارات المفضلة لدى اللاعبين. صار العديد من اللاعبين يتوقعون الآن مستوى معينًا من خيارات التخصيص لتعديل مركباتهم المحبوبة بما يتجاوز مجرد طبقة طلاء جديدة. ستجد بالأدنى بعضًا من أفضل ألعاب السباقات التي تم إصدارها على الإطلاق والتي تقدم تعديلات بصرية رائعة للمركبات، مما يسمح لك بالتعبير عن نفسك في وَضْع المهنة career mode أو الأونلاين.

8- Street Racing Syndicate

قد لا تتميز Street Racing Syndicate بأكبر مجموعة مختارة من السيارات بين أقرانها من ألعاب السباق، ولكنها تقدم صورة حقيقية لسباقات الشوارع القانونية. مع نظام شرطة فعال، ودورة ليلية ونهارية ديناميكية، وعالم مفتوح واسع ومتعدد المناطق، توفر اللعبة تجربة سباق حقيقية في الشوارع. يمكن للاعبين تعديل كل جانب من جوانب محركاتهم سواء من الداخل أو الخارج للحصول على الأداء الأمثل. كما تتوفر الـWide body kits *، مما يسمح بتحويل السيارات العادية إلى آلات سباق هائلة ببضع نقرات فقط. ومع ذلك، فإن خيارات التخصيص محدودة إلى حدٍّ ما، ولا تقدم سوى مجموعة مختارة من الأشكال المصممة مسبقًا.

ias

* تُشير Wide body kits في ألعاب السباق إلى تعديل خاص بالسيارة يتمثل في تركيب قطع تعديل واسعة على هيكل السيارة، مما يؤدي إلى توسيع الهيكل الخارجي للسيارة وجعلها تبدو أكثر عرضة وأقوى. يهدف هذا التعديل إلى تحسين الأداء وتعزيز الجاذبية البصرية للسيارة في سباقات السيارات.

7- Midnight Club 3: DUB Edition Remix

إنَّ دخول شركة Rockstar في نوع ألعاب سباق الشوارع خلال الذروة الشعبية لسلسلة Underground يشهد بالكثير. تتميز Midnight Club 3 بمجموعة رائعة من المركبات، وهي أول إصدار في السلسلة يوفر حقيقية مرخصة. مع توفر تعديلات واسعة النطاق، بما في ذلك العشرات من الأجزاء القابلة للتخصيص في كل فئة، تلبي اللعبة احتياجات المُعَدِّلين الذين يبحثون عن الكمال في ورشة العمل. تجسد لعبة Midnight Club 3: DUB Edition جوهر سباقات الشوارع، فهي غير شرعية، ومحفوفة بالمخاطر، ولا حدود لها. يعد إتقانك لخريطة المدينة أمرًا ضروريًّا لتأمين المركز الأول. بالإضافة إلى ذلك، فإن وضع سباق للدراجات بجانب السيارات يضيف المزيد من الإثارة إلى السباقات.

6- The Crew 2

تتشابه لعبة The Crew 2 في العديد من الأمور مع الإصدار الأحدث في السلسلة Crew Motorfest، ولكنها تتميز بعالم مفتوح شاسع للولايات المتحدة، حيث تقدم العديد من المواقع الواسعة للاستكشاف. في حين أن العديد من سيارات اللعبة التي يزيد عددها عن 500 سيارة موجودة أيضًا في Motorfest، مع بقاء الترقيات البصرية كما هي بشكل أساسي، تتضمن The Crew 2 أيضًا 84 مركبة إضافية مثل القوارب والدراجات والطائرات والمروحيات، وإنْ كان ذلك مع ترقيات بصرية محدودة. فيما يتعلق بخيارات التعديل، يمكن للاعبين توقع تخصيصات واسعة النطاق، بما في ذلك التغييرات على كل جزء مرئي من الماكينة تقريبًا مثل غطاء المحرك والأجنحة والعادم والمرايا والمزيد.

5- Juiced 2: Hot Import Nights

واصلت تكملة النسخة الأصلية من Juiced إرث سلسلة Underground، مما أدى إلى تضخيم كل عنصر من عناصر سابقتها، بدءًا من طرق التعديل الأكثر تقدمًا وحتى قائمة السيارات الرائعة التي تضم نماذج مثالية لثقافة سباقات الشوارع مثل نيسان وتويوتا و مازدا. تتميز هذه اللعبة بأنظمة سباقات متنوعة، بما في ذلك أحداث التفحيط والإقصاء، وخيارات التخصيص القوية، وهي تجسد نوع سباقات الأركيد المخصص لعشاق التعديلات. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك دفع خصومك لفقدان السيطرة على نفسهم أثناء المطاردات الشديدة.

4- Midnight Club: Los Angeles — Complete Edition

قدمت Midnight Club 3 سيارات واقعية وتعديلات على المركبات، وهي ميزة استمرت في Midnight Club: Los Angeles، اللعبة الأخيرة في السلسلة البائدة حتى الآن. على الرغم من توقفها لبعض الوقت، عادت Midnight Club: LA إلى سوق Xbox ولا زال من الممكن شراؤها والاستمتاع بها على الأجهزة الحديثة. تقدم Midnight Club: LA عالمًا مفتوحًا مترامي الأطراف، ونظام شرطة شامل، ووَضْع الدراجات إلى جانب السيارات، والقدرة على إلحاق أضرار جسيمة بسيارتك أثناء السباقات. تلبي المركبات القابلة للتخصيص احتياجات عشاق التعديل الأكثر نهمًا والذين يسعون إلى الفوز وهم في أبهى حُلَّة.

3- Need For Speed: Underground 2

أحدثت لعبة Underground 2 قفزة كبيرة مقارنة بسابقتها Underground 1، حيث تتميز بعالم مفتوح كامل وقائمة مركبات موسعة وعدد كبير من الترقيات البصرية. وحتى اليوم، تتميز اللعبة بواحدة من أكبر تشكيلات الأجزاء لكل مركبة، مما يوفر إمكانيات تعديل وتخصيص واسعة النطاق. العيب الوحيد بها هو نظام التقييم المرئي في وَضْع المهنة Career mode، والذي يقوم بتقييم الترقيات بناءً على معايير محددة مسبقًا بدلًا من تفضيلاتك الشخصية. ولتجنب ذلك، فكر في خوض غِمار أجزاء أحدث مثل NFS: Carbon التي قدمت ميزة Autoculpt لتخصيص هيكل السيارة بشكل مرن، أو NFS: Undercover المشهورة بخيارات التعديل البصري المُرضية.

2- Forza Horizon 5

تعتبر Forza Horizon 5 أوْج ألعاب السباق، حيث تضم أكثر من 800 سيارة لتلبية جميع الأذواق، على الرغم من أن خيارات التخصيص البصرية الخاصة بها يمكن أن تكون أكثر شمولًا. عادةً ما يكون لدى اللاعبين خيار تغيير ممتصات الصدمات، والأجنحة الخلفية، والحواف، وأحيانًا الاختيار من بين عدد قليل من الـwide-body kits المتوفرة. مع إمكانية الوصول إلى مثل هذه المجموعة الواسعة من السيارات من جميع الأنواع والعصور، قد تكون هذه الخيارات كافية لإبقاء عشاق تعديل السيارات مشغولين بها لعدة أشهر. تقدم اللعبة باستمرار مركبات وأحداث سباقات ومقتنيات جديدة ومنافسين جدد أيضًا، مما يوفر للاعبين فرصًا كبيرة لعرض سياراتهم المخصصة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح ميزة EventLab 2.0 إمكانية إنشاء ومشاركة مسارات فريدة مع زملائك المتسابقين.

1- Need For Speed Unbound

Need for Speed Unbound هو الجزء الذي انتظره محبو السلسلة طويلًا. مع مطاردات الشرطة المكثفة، والمُنافسين الشخصيين في السباقات، وطريقة اللعب المتقلبة ليلًا ونهارًا مع عناصر تحكم وثيقة، وأسلوب مرئي فريد من نوعه، يُعَدُّ هذا الإصدار تجربة لا يُمكن تفويتها لعشاق سباقات الأركيد. إنَّ المجموعة الواسعة من المركبات، إلى جانب خيارات التخصيص الغنية -مثل العديد من الهياكل العريضة المتوفرة لكل سيارة تقريبًا- ليست سوى أحد مميزات اللعبة. كما أوفت شركة Criterion أيضًا بوعدها بتوفير الخدمة المباشرة live-service *، حيث تم إصدار ستة تحديثات للمحتوى لكل من الوضع الفردي ووضع اللعب عبر الإنترنت حتى الآن، مما يضمن بقاء اللعبة لفترة طويلة. إذا لم تكن من محبي أسلوب Unbound المرئي المتميز المليء بالرسوم لسبب ما، ففكر في إلقاء نظرة على Need for Speed Heat، وهي تجربة NFS ذات مظهر أكثر أصالة مع نفس أسلوب اللعب ووفرة من الترقيات البصرية لرحلتك أيضًا.

* تُشير live service إلى نموذج لتقديم الألعاب يركز على تقديم محتوى مستمر ودوري للعبة بعد إطلاقها الأوَّلي. يتمثل الهدف الرئيسي للخدمة المباشرة في توفير تجربة مستمرة ومتجددة للاعبين من خلال إضافة محتوى جديد بانتظام مثل التحديثات الفصلية، والتحديثات الكبيرة، والحدث المباشر، والتوسعات، والمهام الجديدة، والعناصر التجميلية، وما إلى ذلك.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا