العاب / IGN

رسميًا: تأكيد عرض Ironheart في 2025

بعد العديد من التأجيلات التي شهدها Ironheart، ها هي شركة Marvel تؤكد رسميًا خلال فعالية Upfronts 2024 موعد إطلاق المسلسل، حيث سيتوفر عبر منصة Disney+ في 2025، كما حصل المسلسل على عرض ترويجي لمشتري الإعلانات بالحدث.

المقطع الترويجي لم يتوفر بعد عبر الإنترنت بعد، ولكنه ظهر بعض اللقطات التي تُركز على " ريري ويليامز" بطلة المسلسل الذي تلعب دورها الممثلة " دومينيك ثورن" وهي تُعيد بناء بدلتها.

هذا يعطينا فكرة عن المكان الذي سيبدأ به أحداث مسلسل Ironheart الذي يُركز على "ريري" كطالبة شابة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ولكنها بعدما تسرق أجزاء مختلفة من أرجاء الجامعي، يتم طردها من المعهد، وهو الأمر الذي يتطابق مع القصص المصورة الخاصة بشخصية Ironheart.

خلال فعالية Upfronts 2024 اعتلت الممثلة " دومينيك ثورن" و"أنتوني راموس" المسرح للحديث عن مسلسلهما القادم Ironheart، وقد قالت "دومينيك" عن شخصيتها بالمسلسل:

إنها طالبة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تقوم ببناء نسختها الخاصة من بدلة الأبطال الخارقين الشهيرة.

بينما صرح "أنتوني" قائلاً:

حتى تسوء الأمور تمامًا، وتلتقي بشخصيتي الشريرة.

فوفقًا لما تم تأكيده بحدث D23 2022، فإن الممثل "أنتوني راموس" سيلعب دور "باركر روبينز" المعروف باسم الشرير الخارق The Hood.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا