العاب / سعودي جيمر

صورة فنية مسربة للعبة GTA 6 تشير إلى أن جيسون قد يكون محكوماً سابقًا مثل لوسيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

على الرغم من أن لعبة GTA 6 لن تصدر حتى وقت ما من العام المقبل، إلا أن اللاعبين لا يستطيعون منع أنفسهم من الخوض في كل التفاصيل الممكنة من المقطع الدعائي بما في ذلك الشائعات والنظريات، خاصةً حول الثنائي المستوحى من بوني وكلايد.

في الانتظار المضني لـ Rockstar لتخليص لاعبي GTA من معاناتهم، وذلك من خلال إطلاق مقطع دعائي آخر يتطرق إلى السرد والشخصيات بشكل أكبر، ظهرت نظرية جديدة تقول أن قصة جيسون قد تكون معقدة مثل لوسيا وتشرح ربما كيفية لقائهما في المقام الأول.

حساب GameRoll المتحمس للعبة GTA نشر عبر منصة اكس أنه عثر على دليل من الرسمة الفنية للعبة Grand Theft Auto 6 يبدو أنه يشير إلى أن جيسون، شريك لوسيا في الجريمة، قد يكون يرتدي حذاءً عادةً ما يُصدر للسجناء الأمريكيين في السجون الفيدرالية. بالتأكيد، تحت تغريدة رول، تم وضع صورة مقارنة جنبًا إلى جنب لحذاء جيسون وحذاء لقدم أحد السجناء بالواقع. وهذا يعني بأن جيسون مجرم سابق تم الحكم عليه بالسجن في فترة ما من حياته.

ias

على الرغم من أن جريمة لوسيا غير معروفة، إلا أنها كانت مسجونة في ولاية ليونيدا في منتصف العشرينيات من القرن الماضي. وإذا صدقت النظرية الخاصة بسجن جيسون أيضًا (وبالنظر إلى أنه لا يزال يرتدي حذاء السجن)، فقد يشير ذلك إلى أن لوسيا أخرجته من السجن بعد أن التقى الاثنان أثناء قضائهما فترة السجن معًا.

اتفقت الكثير من التعليقات تحت تغريدة رول على أن جيسون يمكن أن يكون في السجن مع لوسيا، مما يعطي ربطاً جميلاً لقصة الزوجين، ولكن بالمثل، سخر آخرون من هذه النظرية بقولهم إنه مجرد حذاء ولا علاقة له بالسجن على الإطلاق. على أي حال نأمل أن ننتهي من هذه النظريات قريباً وأن تقدم Rockstar مقطعاً دعائياً مثيراً يسلط الضوء على ماضي الزوجين بالإضافة إلى عناصر اللعبة المثيرة الأخرى.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا