الارشيف / العاب / سعودي جيمر

7 مناطق مخفية في Dragon’s Dogma 2 ربما أغفلها الجميع

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

أثناء مغامرتك في عوالم Dragon’s Dogma 2 الشاسعة، ستُغْمَر بالمخلوقات الأسطورية والمناظر الطبيعية الخلابة والشخصيات المميزة. ونظرًا لاتساع بيئة العالم المفتوح الخاصة باللعبة، فمن المحتمل جدًّا أنك قد أغفلت بعض المواقع عند استكشاف اللعبة. لقد شُغِلْتَ بالمهام الملحمية والمناظر الخلابة ونسيت إلقاء نظرة على هذه الأماكن التي بعضها غامض جدًّا لدرجة أنه ربما تكون قد لعبتها لمئات الساعات ولم تعثر عليها أبدًا. فيما يلي المناطق المخفية في DD2 والتي يجب عليك التأكد من استكشافها في المرة التالية التي تلعب فيها اللعبة.

7- كهف الشلال Waterfall Cave

هذه واحدة من أسهل المناطق التي يُمكن إغفالها، خاصة في وقت مبكر. في بداية اللعبة مباشرة، عندما تقاتل the Griffin، سيقودك إلى كهف الشلال، ولكن عند موت the Griffin، سيتم حظر الدخول إلى هذه المنطقة بواسطة جسده. يمكنك الوصول إلى الكهف الموجود على الجانب الشمالي الشرقي من Vermund بالقرب من نُقطة مراقبة الحدود Borderwatch Outpost لاحقًا، وذلك بعد اختفاء جثة Griffin من المدخل. الكهف مليء بالكثير من الغنائم ويوفر الكثير من الفرص للاستكشاف. ومع ذلك، ستحتاج إلى الاستعداد لأن الكهف يضم أيضًا بعض الأعداء مثل Gorechimera.

ias

6- مغارة درابنير Drabnir’s Grotto

في حين أن هذه المنطقة واضحة بسهولة على خريطة اللعبة، إلا أنه قد يكون من السهل إغفالها لأنها تقع بالقرب من سلسلة من الكهوف الأخرى. يمكنك العثور على مغارة درابنير جنوب Batthal، وهي إحدى الطرق التي يمكنك استخدامها للوصول إلى جزيرة Agamen البركانية. المنطقة نفسها واسعة جدًّا وتتميز بتصميم داخلي كبير ومظلم، لذا يجب أن تُحضر مصباحًا معك، ويجب أيضًا أن تكون مستعدًا لمواجهة بعض الأعداء مثل Cyclops، ولكن بعد الاستكشاف الناجح، يمكنك العثور على بعض الأسلحة والدروع القوية مثل العصا السامية Exalted Mace.

5- مقبرة الغطوس Tomb Of Al’Guttos

تقع هذه المقبرة في أقصى غرب Battahl وهي من المناطق التي لا يظهر مسارها على الخريطة إلا بعد أن تبدأ السير على طولها فعليًّا. للوصول إلى المسار، قد يتعين عليك تسلق منحدر والوصول إلى المدخل. ستجد داخل المقبرة أعداء مثل الأوهام Phantasm والهياكل العظمية Skeletons الذين ليس من الصعب قتالهم. وسوف تحصل أيضًا على تجربة قتال ثنائي بين Litch وزعيم الهياكل العظمية Skeleton Lord. توفر المنطقة غنائم جيدة عند الاستكشاف، ويمكنك العثور على دليل الباحث Seeker’s Token هنا.

4- قبر الأمرانا Tomb Of Am’ranna

تقع هذه المنطقة في جنوب منقطة Battahl. هناك طريقة جيدة للوصول إلى هذه المنطقة وهي بدء رحلتك من محطة Battahl Central Ropeway والتوجه نحو الجانب الغربي من تلك المنطقة. بمجرد وصولك إلى المنطقة، يمكنك العثور على القبر أسفل أحد الأعمدة الموجودة في الجرف مباشرةً. عندما تنزل إلى هذه المنطقة، يمكنك الوصول إلى مدخل المقبرة، وهي منطقة مثيرة للاهتمام حيث يمكنك الحصول على دليل الباحث Seeker’s Token، ولفة العنق Abyssinal، وعمامة Doomdove.

3- مغارة صلبطال Sal’Battahl Cavern

بالقرب من كهف Nera’Battahl Windrift حيث الـMedusa، توجد هذه المنطقة المجهولة. على عكس بعض المناطق المخفية الأخرى، قد لا تحتوي هذه المنطقة على سر يغير العالم أو زعيم أسطوري، ولكنها تقدم تحديًا مثيرًا ومكافآت لأولئك الذين يتمكنون من العثور عليها. على الرغم من أنها منطقة صغيرة نسبيًّا للاستكشاف، إلا أنها توفر بعض الغنائم الرائعة في الصناديق، مما يتيح لك الوصول إلى الـCrimson Teeth Daggers والـSeeker’s Tokens والـAllheal Elixir والـWakestone Shard. ضع في اعتبارك أنه قد يتعين عليك محاربة بعض الأعداء في الكهف، لذا استكشفها مع جنودك.

2- كهف الهَزِيْم Thunderclap Cave

هذه إحدى المناطق المخفية التي يمكن أن تكون بمثابة طريق بديل لمناطق مختلفة على الخريطة. يقع الكهف على الحافة الجنوبية لأحد المعابر الحدودية الثانوية ويمكن أن يكون وسيلة بديلة للوصول إلى منطقة Battahl إذا كنت لا ترغب في استخدام نقطة التفتيش الحدودية Border Checkpoint. يتميز كهف الهَزِيْم بمناظر طبيعية جميلة مع شلالات داخلية والعديد من الغنائم مثل الـSeeker’s Token أو الـLegend’s Mantle. يسكن هذا الكهف أعداء ضعفاء نسبيًّا مثل Oozes وRattlers، لذا فهو مكان ممتاز لاكتساب الخبرة أو اختبار معدات جديدة في وقت مبكر من اللعبة.

1- عرين الوحوش المظلمة Darkbeasts’ Den

تقع هذه المنطقة في المنطقة الغربية من Battahl وتتميز بكونها منطقة مظلمة نسبيًّا ولها مدخل تحيط به سلسلة من جثث الوحوش. يمكنك الوصول إلى المنطقة عن طريق استخدام المحطة المركزية the Central Station، ومن ثم التوجه إلى المنطقة الجنوبية الغربية من هناك. الكهف نفسه ليس كبيرًا ولكن به بعض الأعداء المثيرين للاهتمام الذين يمكنك مواجهتهم، كما أنه يمنحك الفرصة للحصول على غنائم مثيرة للاهتمام مثل Cyclopean Thunder (مطرقة محارب مُشَبَّعة بالبرق)، بالإضافة إلى الـSeeker’s tokens.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا