الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أقوى 10 شخصيات في الأنمي يمكن لـ Kafka من Kaiju No. 8 التغلب عليها بسهولة-ج1

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شخصية Kafka Hibino من Kaiju No. 8 هو شاب في الثلاثين من عمره معتدل الأخلاق ويحلم بأن يكون بطلاً. ومع ذلك، فهو حقًا وحش متحول يمكنه اختراق أي شيء أو أي شخص يريد أن يحاربه. إن شخصية Kafka على شكل Kaiju ستصيح قوية جدًا لدرجة أنه يراوغ أشرس المقاتلين بسبب قوة دفاعه المتينة. حتى عندما لا ينوي هزيمة أعدائه بطرق درامية، يتمكن كافكا من إبادتهم غالبًا بضربة واحدة.

كايجو 8 هو أحد أقوى شخصيات الأنمي. إنه أمر لا يصدق لدرجة أنه قادر على هزيمة العديد من شخصيات الأنمي الأخرى التي تبدو “لا تقبل المنافسة”. قد تكون شخصيات الأنمي هذه هي الأفضل في سلسلتها الخاصة، في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 سوف نتحدث عن بطل انمي Kaiju No. 8 الذي يمكنه التغلب على أي من شخصيات الأنمي هذه في مواجهات قتالية مباشرة.

شخصية Tengen Uzui من أنمي Demon Slayer

ias

Kaiju No. 8

يثبت Tengen Uzui أنه أحد أقوى أعضاء الهاشيرا Hashira في أنمي Demon Slayer عمره 23 عامًا ينحدر من عائلة شينوبو، لديه خبرة كبيرة في إستخدام سلاح السيف بالإضافة إلى أنه يملك قدرات خارقة، تدرب مع أخوته وكان عمره آنذاك 15 سنة، تزوج بثلاث زوجات والتحق بفيلق Demon Slayer، يساعد في هزيمة Gyutaro و Daki – Kizuki المعروفين بتصنيفهم القتالي العالي. هو خارق لدرجة أنه ينجو فيها من جروح قاتلة وذلك عن طريق التحكم بأعضائه الحيوية. مع ذلك سيظل كافكا من انمي Kaiju No. 8 هو المنتصر في المعركة ضد Tengen Uzui. على الرغم من كل مزاياه القتالية.

 فإنها ستخرج عن نطاق السيطرة أمام شخصية Kafka Hibino. تفتخر أوزوي بكونها إلهًا بين الرجال، لكن كافكا أقوى بكثير من معظم الشياطين التي يواجهها Tengen Uzui. من المؤكد أن كافكا من انمي كايجو 8 ليس قاتلاً أو متلاعبًا، لكن هذا لا يهم عندما تتمكن ضربة واحدة من القضاء على العدو. بقدر ما يود أن يعتقد أنه قادر على ذلك، لن يكون لدى شخصية Tengen Uzui فرصة للبقاء على قيد الحياة.

شخصية Gilgamesh’s من Fate/Zero

Kaiju No. 8

تعد شخصية Gilgamesh’s أحد أقوى الشخصيات في سلسلة the Fate ويعرف بملك الملوك أو ملك الأبطال وأقوى شخص في زمنه، يعتبر خامس ملوك أورك حسب قائمة الملوك السومريين، من صفاته السيئة أنه هاد الطباع و مغرور جدًا يرى نفسه بأنه فوق الجميع وأنه الأقوى بلا منازع وكل شيء يجب أن يكون ملكه وتحت أمرته، عندما يواجه مقاتل ما يقتله بلا رحمة وبدم بارد. تدور أحداث الأنمي في أحد المدن اليابانية يطلق على اسم المدينة يفويوكي عن الحرب المقدسة الرابعة والتي تسبق أحداث Fate/Stay Night بعشرة سنوات، يتصارع في هذه الحرب سبعة أسياد كل سيد يستطيع أن يستدعي خادم له والهدف الحصول على الكأس المقدسة والتي تمنح مالكها تحقيق أي امنية يطلبها، تم استدعاء جلجامش كونه روح ملك بابل من أجل المحاربة والمشاركة في حرب الكأس المقدسة، يملك مجموعة من الأسلحة الفتاكة التي يمكنه استخدامها ضد خصومه. ومع ذلك، حتى مع هذه القوة التي لا تصدق، سيواجه جلجامش صعوبة في هزيمة كافكا.

لقد عزز كافكا من متانة صموده وقوة دفاعه بالإضافة إلى قدرته على تحمل الألم بشكل كبير. وهذا يعني أنه حتى لو أصيب بأحد أسلحة كافكا ، فلن يؤثر ذلك عليه بقدر تأثير الأعداء الآخرين. أيضًا، نظرًا لأن كافكا هو مقاتل من فئة النبال أو رامي السهام الذي يستخدم ضربات بعيدة المدى أكثر من أي شيء آخر، فإن ميزة القتال والمواجهة المباشرة التي يتمتع بها ستطغى بالتأكيد على قوة جلجامش.

شخصية Eren Yeager من أنمي Attack on Titan

Kaiju No. 8

Eren Yeager هو شخصية خيالية وبطل رئيسي في سلسلة أنمي Attack on Titan ولد في بلدة شيغانشينا القريبة من السور، بظروف غامضة اجتاح العمالقة مدينتهم، هدفه اليوم هو الانتقام من العمالقة وإنهاء توغلهم، لديه قدرات قتالية عالية تمكنه من حماية المنطقة، وهذا يساعده على التحول من شاب إلى عملاق ضخم، على الرغم من كل قوته، سيظل كافكا هو الأقوى وسيكون قادر على الفوز ، مع العلم أن حجم العملاق الخاص بشخصية Eren Yeager أكبر بكثير من حجم Kaiju No. 8.

ومع ذلك، فقد ثبت في المانجا مرارًا وتكرارًا أن الحجم لا يهم عندما يتعلق الأمر بالفوز في المعركة. بالإضافة إلى ذلك، يحتفظ كافكا بإنسانيته، بينما لا يفعل إيرين ذلك. فهو يستطيع أن يتحول إلى الوحش المارق الكامل، بينما كافكا لديه روح القتال البطولي. في ، إذا لم يتحول القتال بينهما إلى ضربات، فمن الممكن أن يفوز كافكا بذكائه ضد قوة إيرين الكبيرة.

شخصية Father من Fullmetal Alchemist: Brotherhood

كايجو 8

هو أحد أخطر الأشرار في أنمي Kaiju No. 8 بسبب اندماجه مع حجر الفلاسفة. إنه يتربص في الظل في معظم فترات عرض الأنمي قبل أن يظهر لفترة كافية لاستخلاص المزيد من القوة من حجر جديد. ومع ذلك، فقد انتهى الأب في النهاية من خلال تضحية لم يفكر الأب أبدًا في تقديمها بنفسه.

على عكس شخصية الأب، فإن شخصية كافكا من أنمي كايجو 8 مخلص بشدة لرفاقه. إنه يقدر حياة الآخرين أكثر بكثير من حياته، وسوف يضحي بنفسه عن طيب خاطر وإذا لزم الأمر فهو مستعد للتضحية من أجل بقاء شخص يحبه على قيد الحياة. ليس هناك شك في أن كافكا يمكنه هزيمة حتى إنسان قوي مثل الأب بسرعة. ومع ذلك، فإن رغبة كافكا في وضع حياته على المحك هي التي ستمنحه في النهاية التفوق على الأب. هدف الأب الوحيد هو الحفاظ على نفسه، والذي قد يكون سقوطه في معركة ضد كافكا.

شخصية Goku’s Super Saiyan من Dragon Ball

كايجو 8

على الرغم من القوة التي يظهر بها جوكو في أنمي Dragon Ball، فإنه لن يضاهي شكل Kaiju الخاص بكافكا. من المؤكد أن جوكو قوي، خاصة عندما يتحول إلى قوة سوبر سايان. ومع ذلك، أظهر كافكا أنه قادر على تمزيق الأعداء بلكمة واحدة.

يمتلك كافكا في انمي كايجو 8 أيضًا ضربات سريعة بشكل لا يصدق لن يتمكن Goku من تتبعها. يمكن أن يستغل كافكا عيوب خفة الحركة لدى Goku تكسبه نقطة ايجابية لصالحه أثناء معركة ضد كافكا من أنمي Kaiju No. 8 – حتى بدون توجيه إحدى لكماته المدمرة. فإن كافكا من الناحية الفنية يقف إلى جانب الأخيار. ومع ذلك، إذا واجه تحديًا من جوكو، فلن يتردد في إظهار قوته المكتشفة حديثًا.

في الختام … تكلمنا في مقال اليوم عن أقوى 5 شخصيات في الأنمي يمكن لـ Kafka من Kaiju No. 8 التغلب عليها بسهولة، وسنستكمل الحديث عن بقية الحلقات في الجزء الثاني من المقال. وحتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “10 لحظات مميزة في تاريخ الأنمي لايمكن محوها“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل هناك شخصية اخرى خارج هذه القائمة يمكن أن تتحدى كافكا من أنمي Kaiju No. 8 وتسحقه .

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا