الارشيف / العاب / سعودي جيمر

ستتمكن من بناء شبكة جواسيس ومخابئ في Assassin’s Creed Shadows

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شهدنا أمس عرض المقطع الدعائي السينمائي الجديد للعبة Assassin’s Creed Shadows والذي يقدم لنا أول نظرة على بطليها، ناو وياسوكي. على الرغم من أن Ubisoft لم تعرض طريقة اللعب، إلا أنها كشفت عن التفاصيل الأولى، بما في ذلك القدرة على التبديل بينهما بسلاسة. كما أنهما يتمتعان بمهارات وعتاد وتقدم مستقل.

ومع ذلك، هناك آليتان مثيرتان للاهتمام للغاية. الأولى هي بناء شبكة من الجواسيس، الذين سيكونون “عيونك وآذانك عبر مواقع العالم” عند البحث عن أهداف لاصطيادها. يمكنك أيضًا تجنيد حلفاء لديهم “قدرات فريدة” ومساعدتك في المهام. يبدو الأمر مشابهًا إلى حد ما لنظام الأخوة من Assassin’s Creed Brotherhood، باستثناء المجندين الذين قد يموتون.

الآلية الثانية هي إمكانية إنشاء مخبأ قابل للتخصيص لعصبة الشينوبي الخاصة بك. إنه قابل للتخصيص بالكامل من حيث التصميم والإكسسوارات والديكورات، ويمكنك أيضًا تدريب “طاقمك” وصناعة العتاد. كما أن التفاعلات مع الشخصيات ممكنة أيضًا، وهذا يذكرنا ربما بنظام تخصيص المستوطنات في Assassin’s Creed Valhalla.

ias

ستُطلق Assassin’s Creed Shadows في 15 نوفمبر لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي، ولكن سيحصل مالكو الإصدار الذهبي والإصدار النهائي على وصول مبكر لمدة ثلاثة أيام.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا