الارشيف / العاب / سعودي جيمر

استوديو دان هاوسر Absurd Ventures يعمل على “لعبة أكشن مغامرات في عالم مفتوح”

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ترك المؤسس المشارك في Rockstar Games دان هاوسر الاستوديو الذي يقف وراء عناوين Grand Theft Auto و Red Dead Redemption بشكل غير متوقع في عام 2020، محولاً تركيزه المهني إلى العمل بهدوء على إنشاء استوديو جديد يحمل اسم Absurd Ventures.

ومؤخراً كشف هذا الفريق عن أولى مشاريعه وهي رواية مصورة جديدة تعرف باسم American Caper وسلسلة صوتية سردية تعرف باسم A Better Paradise، ولكن الآن عرفنا المزيد عن خطط الاستوديو لألعاب الفيديو في المستقبل.

وبفضل قوائم الوظائف على موقع Absurd Ventures الإلكتروني، نعلم أن استوديو هاوسر الجديد يعمل على “لعبة أكشن ومغامرات في عالم مفتوح”، وهو يبحث حالياً عن مصمم ألعاب رئيسي. ومخرج فني، ومصمم رئيسي، ومخرج فني أول، ومنتج أول، ومدير تقني أول، ومدير تقني في مجال تطوير الألعاب.

ias

تشير قائمة مصمم اللعب الرئيسي إلى أن الشخص الذي تم اختياره “سيصبح صاحب الرؤية الأساسية والمساهم العملي في تصميم الشخصيات وعناصر التحكم والكاميرا في لعبة أكشن ومغامرات في عالم مفتوح. سيقود الشخص الذي سيشغل هذا الدور فريقًا من المتخصصين متعددي التخصصات لتقديم أفضل قتال في فئته وحركة الشخص الثالث عبر أنماط لعب متعددة.” قد تشير الوظائف أيضًا إلى أن الفريق يبحث عن موظفين لديهم خبرة في تطوير كل من آليات القتال والتصويب، بجانب الخبرة في تصميم القتال الجماعي”.

عندما تم الإعلان عن Absurd Ventures، ذكر الاستوديو أنهم يعتزمون إنشاء “أشياء غريبة من أشخاص يائسين”، وهو شعور يظهر باستمرار في وصف مشاريعهم التي أعلنوا عنها سابقًا وحضورهم العام على الإنترنت، حيث يمتلئ موقعهم الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم بالغرابة المبهجة. على سبيل المثال، تتضمن صفحة الخلاصة على موقعهم الإلكتروني اقتباساً من جان جاك روسو أسفل رسم ثلاثي يدعي أن “الروبوتات مكتئبة”.

وكانت أنباء سابقة قد ذكرت بأن لعبة Dan Houser الجديدة قد تكون شبيهة بلعبة GTA.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا